الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

بعد بتر ساقه.. وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن 67 عاما

الفنان الراحل فادي إبراهيم

الفنان الراحل فادي إبراهيم

محمد صالح

A A

توفي الفنان اللبناني فادي إبراهيم،  صباح اليوم الإثنين، عن 67 عاما متأثرا بمضاعفات إصابته بمرض السكري، ولجوء الأطباء إلى بتر ساقه منذ شهرين تقريبا.
ونُقل الفنان الكبير قبل يومين لأحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، وظل بالعناية المركزة قبل أن يُعلن عن وفاته اليوم الإثنين 26 فبراير. 
وكانت أسرة الراحل قد أصدرت بيانا صحفيا قبل يومين جاء فيه: “نظرًا للمضاعفات التي حدثت له مؤخرًا تم نقله إلى العناية المركزة، ومنعت عنه الزيارات، نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم نشر أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة ودمتم في أمان الله”.


أشهر أعماله


الفنان اللبناني الراحل شارك في العديد من المسلسلات الدرامية داخل لبنان وخارجها، ويعرفه الجمهور المصري جيدا بفضل مشاركته في أكثر من عمل مصري، أبرزهم مسلسل "فرقة ناجي عطالله" مع النجم عادل إمام في 2012، حيث جسد شخصية ضابط الشاباك الإسرائيلي "يوسي كارمي".


كما شارك في العديد من الأعمال الأخرى، أبرزها: "العاصفة تهبّ مرتين"، "الموت القادم إلى الشرق"، "حواء في التاريح"، "أسمهان"، "رياح الثورة"، "البوابة الثانية"، "الأدهم"، "كيد النسا"، و"جذور"، "بنت الشهبندر"، و"مدرسة الحب".
 

search