الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:41 ص

كولر يطلب تقريرًا عن لاعب الأهلي المصاب بارتجاج في المخ

كولر

كولر

محمود حسن

A A

طلب المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، من الجهاز الطبي، تقديم تقرير طبي شامل عن حالة مدافع فريق الشباب مصطفى أبو الخير، الذي تعرض لارتجاج في المخ وكسر في الأنف، وذلك بعد سقوطه على أرض الملعب في مباراة فريقه أمس أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات دوري الجمهورية للشباب.

وسقط أبو الخير على أرض الملعب في كرة مشتركة مع أحد لاعبي الاتحاد، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، قبل أن تصطدم قدم لاعب الاتحاد بوجهه، ما تسبب في إصابته؛ ليتم نقله إلى المستشفى، لسرعة علاجه وتم وضعه تحت الملاحظة الدقيقة.

وقال مصدر إن مارسيل كولر يولي أبو الخير اهتمامًا كبيرًا خاصة بعد أن تم تصعيد المدافع الشاب إلى صفوف الفريق الأول في الفترة الماضية، وتم قيده كذلك في القائمة الأفريقية للفريق، إذ يرغب في منحه فرصة المشاركة في الفترة القادمة مع الفريق الأول.

الأهلي يستعد لبلدية المحلة

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمباراته المرتقبة ضد فريق بلدية المحلة، التي تقام، غدًا الثلاثاء، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.

 موقف الأحمر 

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر حاليًا في ترتيب جدول الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مواجهات فقط، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، وتلقت شباكه 4 أهداف.

 محاضرة كولر

حرص  كولر على عقد محاضرة نظرية للتأكيد على العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة.

وخاض مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية على هامش المران، بينما أدى بقية اللاعبين فقرات خططية متنوعة.

وعاد الفريق للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

search