الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

وكيل لاعبين يكشف مصير عبد المنعم وصبحي وبيكهام

محمد صبحى

محمد صبحى

محمد فتحي

A A

 كشف وكيل اللاعبين أحمد يحيى، عن مصير بعض نجوم الأهلي والزمالك هذا الموسم، من التجديد أو الرحيل عن صفوف القطبين في ظل تلقي لاعبي الأحمر والأبيض العديد من العروض للرحيل.
وأشار يحيي مع سيف زاهر عبر شاشة “أون تايم سبورت” إلى أن  مدافع الأهلي محمد عبد المنعم لا يزال يمتلك موسمين في عقده مع الأهلي، ولم تعقد أي جلسات حتى الآن لحسم مسألة تجديد عقده.
وتابع أن  مفاوضات حارس الزمالك محمد صبحي لتجديد عقده داخل القلعة البيضاء لا توجد بها أي أزمات والحارس يعرف أن مستقبله كبير مع  ميت عقبة  واقترب من التوصل لاتفاق نهائي.

ولفت إلى أن  الأهلي طلب عودة أحمد  بيكهام الموسم الماضي، ولكن إدارة سيراميكا كليوباترا رفضت بسبب ضيق الوقت وعدم القدرة على ضم بديل له.

واختتم  أن زياد طارق ومحمد عاطف وشحاته سيتألقون بشدة داخل الزمالك، وناصر ماهر نجم كبير ومنتظر منه الكثير.

الإسماعيلي:

أعلن الإسماعيلي عن تعاقده مع 8 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق، وهم "هشام محمد في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع بيراميدز، إيرك تراوري في صفقة انتقال حر، أحمد الشيخ من الاتحاد السكندري، عبد الكريم مصطفى ، حاتم سكر قادماً من صفوف نادي الزمالك، علي الملواني قادماً من صفوف بور فؤاد، عبد الرحمن الدح قادماً من طنطا والكونغولي موزيس مواليد من مواليد 2005.

الاتحاد السكندري:

واكتفى فريق الاتحاد السكندري بإبرام صفقتين فقط  وهما شريف رضا قادماً من سموحة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، والغيني ناموري تراوري مواليد 2005 لمدة 5 مواسم.

بلدية المحلة:

تعاقد فريق بلدية المحلة مع 5 لاعبين لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، وهم " النيجيري إيمانويل إيهيزو من سموحة على سبيل الإعارة، وثنائي سيراميكا كليوباترا علاء مارسيلو وإسلام المزين على سبيل الإعارة، وكريم ممدوح معاراً من فريق الجونة، بالإضافة إلى اللاعب وحيد محسن لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر".

مودرن فيوتشر:

وتعاقد فيوتشر مع 6 لاعبين، وهم : عمرو السيسي وعلى ياسر وعبدالله محمد من الزمالك مقابل الاستغناء عن ناصر ماهر، بالإضافة إلى التعاقد مع ثلاثي الأهلي أحمد خالد كباكا، أحمد زعلوك وعبدالرحمن رشدان على سبيل الإعارة مقابل انضمام عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي".

search