الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

أنشيلوتي: ريال مدريد كان رائعا أمام إشبيلية ومودريتش سيقرر مستقبله

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

محمود موسى

A A

أشاد المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بأداء لاعبيه بعد فوزهم على إشبيلية بهدف دون رد، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

الهدف الوحيد

وسجل لوكا مودريتش، بديل ريال مدريد، الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 81 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وعن المباراة، قال أنشيلوتي: "كانت مباراة رائعة، شهدت كثافة وتوازنًا وظهرت جودة فينيسيوس ورودريجو." مضيفا “حصلنا على النقاط الثلاث المستحقة، وأنا راضٍ عن المباراة الرائعة.”

رحيل مودريتش

وعن رحيل مودريتش، قال أنشيلوتي: "الأمر في يديه، سننتظر فقط حتى يتخذ قراره"، مضيفا "بسبب الاحترام الذي أكنه له، لا أستطيع أن أقدم له النصيحة. إنه ذكي للغاية، ويعرف ما يجب عليه فعله".

وأضاف "أستطيع أن أفهم ما قد يفكر فيه مودريتش، عندما لا يلعب ويكون حزينًا بعض الشيء، لقد أظهر أنه منتعش، ولا يبدو كلاعب يبلغ من العمر 39 عامًا، لقد رأيت ما يمكنه فعله".

وتابع "لا أستطيع الدخول إلى رأسه ومعرفة ما يفكر فيه، سلوكه وطريقة تدريبه مثالية، لدي عاطفة تجاهه، ومن الصعب أن نفهم أن جودة الدقائق أهم من كميتها".

مشاركة أردا جولر

وعن عدم مشاركة أردا جولر، قال أنشيلوتي "ما الذي سأتحدث معه عنه؟ كانت لدي فكرة قبل الهدف، وبعد الهدف غيرت فكرتي".

وأضاف "كان من الأفضل الدفع بلاعب أكثر دفاعية مثل سيبايوس. ولست بحاجة إلى تقديم تفسيرات حول ذلك، أعتقد أنه يفهم، وإذا لم يفهم، فلا يهم".

وعن تأثير التحكيم، قال أنشيلوتي “أعتقد أننا قمنا بالاحتجاج قليلاً في الشوط الأول لأن المباراة تأثرت عاطفياً بالهدف الملغي، ومن هناك فقدنا السيطرة وفي الشوط الثاني كان الأمر أكثر تحكما".

موقع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ65 نقطة بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما ظل إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

search