الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:54 ص

"الوجوه الجديدة" تُبعد طارق حامد عن العودة للمنتخب

طارق حامد

طارق حامد

محمد فتحي

A A

أكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، أن الباب أصبح مغلقا أمام لاعب وسط ضمك السعودي طارق حامد، وأنه لم يتواصل معه العميد خلال الفترة الماضية للعدول عن قرار اعتزاله خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن العميد سيضم وجوها جديدا في خط الوسط، ليس من بينهم طارق حامد، خلال معسكر مارس الذي يشارك خلاله الفراعنة في الدورة الودية بالإمارات في الفترة من 16 وحتى 28 من نفس الشهر

وأشار إلى أن موقف نجم ليفربول محمد صلاح من الانضمام إلى المعسكر لم يتحدد حتى الآن بسبب مشاركة اللاعب مع فريقه الإنجليزى.

وكان الجهاز الفنى قد رحب  بتأخر انضمام لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل حتى يوم 15 مارس بدلاً من انضمامهم فى 12 من نفس الشهر.
وجاء ذلك بعدما وضعت رابطة الأندية مباراة الأهلي وإنبي في الدوري لتقام يوم 15 مارس أي بعد انطلاق معسكر المنتخب بثلاثة أيام، ومن المقرر أن ينطلق المعسكر يوم 12 مارس بدون المحترفين ولاعبي الأهلي، وإنبي إذا وقع الاختيار على لاعبي الفريق البترولى. 

وينوي حسن إعلان أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر منتخب مصر في مارس المقبل عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، التي تقام فى السعودية 8 مارس المقبل، تحسبًا لتعرض أى لاعب من الدوليين فى صفوف القطبين للإصابة خلال المباراة.

search