الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

"لماذا الخوف؟".. غضب سعودي للتراخي مع "بذاءات" رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

منى الصاوي

A A

انتقادات لاذعة طالت اللاعب البرتغالي المحترف بنادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، بعد أن قام بـ "فعل تهكمي فاحش"، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الشباب في مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، أمس الأحد.

تهكم أخلاقي

وتصدر وسم "لجنة الانضباط والأخلاق"، منصة “X” ــ تويتر سابقًا، إذ انهالت التعليقات من الجماهير العربية والسعودية على الفيديو المتداول الذي استهدف به جمهور الفريق المنافس.

صاحب الكرة الذهبية

وكان رونالدو الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، قد أحرز هدفًا من ركلة جزاء في الشوط الأول، ليقود فريقه للفوز على منافسه "الشباب" بنتيجة 3-2.

تحقيق عاجل

فتح الاتحاد السعودي لكرة القدم تحقيقًا عاجلًا في الواقعة، بحسب ما ذكرته وكالة “اسشويتد برس”.

وجاءت تعليقات المتابعين منددة بالفعل الفاضح بحسب وصف البعض، الذي قام به اللاعب صاحب الـ 39 عامًا كريستيانو رونالدو.

تعليقات المتابعين

دوّن أحد المتابعين تعليقًا، "الجماهير الكروية وحتى اللي ما له في الكورة مصدومين من تمادي هذا اللاعب.. السؤال هل الجهات الحكومية في الدولة والمسؤولة قادرة على إيقاف الحركات غير الأخلاقية ووضع حد له؟".

تعليقات المتابعين

حركات لا أخلاقية

فيما وجه حساب حمل اسم “سعودي وافتخر”، سؤالا للجنة الانضباط والأخلاق، “لماذا بيئة نادي معين يكون فيها أكثر من لاعب على مدى سنوات في دورينا لا يحترم الجمهور بمكوناته عامة والرياضي خاصة، الحاضر في الملعب أو خلف الشاشات، إما بمشاجرات مع لاعبين أو إداريين أو رؤساء أو حكام أو بألفاظ أو بحركات لا أخلاقيه حقيقة موضوع يحتاج دراسة”.

تعليقات المتابعين

لجنة الانضباط والأخلاق

وطالب حساب باسم “غربة وداع”، لجنة الانضباط والأخلاق السعودية أن يستقيلوا، “الأمر أكبر مما تتوقعون، أترك الأمر لسمو سيدي ولي العهد.. أنتم ليس محل ثقة.. نتمنى مغادرتكم من المشهد الرياضي”.

جانب من تعليقات المتابعين

خوف؟

ودوّن حساب آخر “ من أمن العقوبة أساء الأدب.. لقد مضى يوم كامل ولم تصدر أي عقوبة بحق المتجاوز.. لماذا هذا الخوف”؟

search