السبت، 05 أكتوبر 2024

11:41 ص

انتقامًا من نجل عمه.. حكم قضائي ضد المتهمين بخطف طالب بالإسكندرية

حبس

حبس

الإسكندرية: آلاء محمود

A A

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار علاء الدين عبد المنعم الشنديدي، حبس 6 متهمين 45 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بخطف واحتجاز طالب، في القضية المقيدة، برقم 6202 سنة 2023 إداري قسم شرطة المنتزة.

وتبين من التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن خلافًا ماديًا نشب بين المتهم "م.ح.ب" و"م.ح.ك" ونجل عم المجني عليه ويدعى "م.ص.ك" مقيم بدولة إنجلترا، نظرًا لقيامهم بتسفير المواطنين لدولة إيطاليا بطريقة غير شرعية مقابل مبالغ مالية، وقرر المتهمان "م.ح.ب" و"م.ح.ك" خطف المجني عليه “ا.ع.ك”، لإجبار نجل عمه على دفع المبالغ المالية المتبقية لهم.

صفحة وهمية

وكشفت التحقيقات أنهم أنشأوا صفحة وهمية عبر تطبيق “فيسبوك”، وأوهموا المجني عليه أنها صفحة نجل عمه، واستدرجوه إلى منطقة الموقف الجديد بحجة استلام بعض المتعلقات الشخصية وتوصيلها إلى أهله.

وأوضحت التحقيقات قيام المتهم الأول بالاستعانة بكل من؛ "أ.م.أ" و"ض.ا.م" و"م.ج.ال" وبحوزتهم سيارة وعقب وصول المجني عليه تقابل مع المتهم الأول، الذي أوهمه أنه من طرف نجل عمه، وقام باستدراجه للسيارة إلا أنه فوجئ بوجود المتهمين، واحتجزوه داخلها واصطحابه إلى أحد المنازل بمنطقة رشيد، وعقب ذلك اصطحبوه إلى أرض زراعية بمنطقة رشيد خاصة بالمتهم السادس "ر.ع.ا"، وتركوه بعد فترة.

search