الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:31 ص

المدير خصم له أسبوع.. موظف بمطعم شهير في الزمالك ينهي حياته

جثة.. أرشيفية

جثة.. أرشيفية

يوسف عماد الدين و طارق عماد الدين

A A

تخلص مسؤول صيانة في مطعم شهير بالزمالك من حياته شنقًا داخل شقته بالحوامدية، لمروره بحالة نفسية سيئة.

بداية الواقعة

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام أبو النصر إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي يفيد فيه بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة بوجود شخص منتحر داخل شقته بدائرة قسم الحوامدية، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن جثة المتوفى لشخص يدعى “حمدي. س” (54 سنة) ويعمل “سباك” في المطعم؛ معلقة بحبل في “جنش” السقف.

المدير خصمله أسبوع

وبسؤال زوجته أفادت أن المتوفي كان يعاني منذ أسبوع من حالة نفسية سيئة بسبب ارتكابه خطأ في العمل، ووقع المدير خصمًا عليه مدته أسبوع، وشعر بالضيق منذ ذلك الحين، ولم يعد يتحدث معهم في المنزل حتى فوجئت بما فعله اليوم.

تحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

ويؤكد “تليجراف مصر” على ضرورة عدم الاستسلام، للأفكار السلبية، واللجوء إلى الجهات المعنية، واستشارة المختصين، كما تحرص الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، عبر أكثر من جهة، مجانية لمن لديه مشاكل نفسية، أو رغبة في إنهاء حياته، أبرزها الخط الساخن لوزارة الصحة والسكان، المخصص لتلقي الاستفسارات والدعم النفسي، ومساندة من يفكرون في إنهاء حياتهم، على الأرقام التالية: 08008880700، 0220816831، طوال اليوم، كما تقدم دار الإفتاء المصرية، خدمة دينية مجانية عبر رقمها الساخن 107.

search