الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:59 ص

بصوت أصالة.. "الجوكر" الأغنية الدعائية لمسلسل "نعمة الأفوكاتو" (فيديو)

مي عمر

مي عمر

مي فهمي

A A

طرحت الفنانة مي عمر عبر قناتها الرسمية بموقع  الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، الأغنية الدعائية لمسلسلها “نعمة الأفوكاتو”، قبل عرضه في رمضان المقبل.

وتحمل الأغنية اسم "الجوكر"، وهي من غناء الفنانة أصالة، ومن كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمدي، وتوزيع خالد نبيل، وتبدأ بهذا المقطع: "دا مش إنصاف، مخدتش مرة شيء كامل، منابي تملي ليه أنصاف، ده مش إنصاف، سعادة بتيجي خاسة النص، جاية بذل واستعطاف، وحزن بييجي ضعف الوزن، وجايب هم بالأضعاف".

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشار إلى أن مي عمر تقدم في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية “نعمة”، وهي محامية ذكية، لكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها، سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، أو من ناحية العمل، حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب المحاماة الخاص بها من داخل قهوة بلدي، ومن هنا تبدأ رحلة “نعمة الأفوكاتو” والتي ستكشفها الأحداث.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

search