الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

فرمان سويسري.. كهربا خارج مباراة الأهلي وبلدية المحلة

كهربا

كهربا

محمود حسن

A A

غاب محمود عبد المنعم كهربا جناح الأهلي عن قائمة فريقه التي اختارها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمباراة بلدية المحلة التي تقام غدا الثلاثاء ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن مارسيل كولر المدير الفني لم يرغب في الاعتماد على اللاعب في مباراة المحلة كنوع من العقاب التربوي بعدما أصر كهربا على عدم السفر مع بعثة الفريق إلى غانا يوم الأربعاء الماضي من أجل حضور حفل زفاف شقيقته.

وأوضح المصدر، أن كولر أبلغ كهربا بأن عليه عدم الاندهاش إذا وجد نفسه خارج الحسابات الفنية على الأقل في مباراتي بلدية المحلة ويانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

موقع الأهلي في ترتيب جدول الدوري

ويحتل الأهلي المركز العاشر حاليًا في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بينما يحتل بلدية المحلة المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لبلدية المحلة 

واختتم الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة التي تجمع الفريقين ‏غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل المران، ناقش خلالها العديد من الأمور المتعلقة بالمباراة.‏

وخاض اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، قبل استكمال بقية فقرات المران بتدريبات خططية متنوعة وتقسيمة كرة ‏قوية بمشاركة جميع اللاعبين.‏

وشهد المران مشاركة محمود متولي مدافع الفريق بعد فترة من الغياب بسبب توتر علاقته مع مارسيل كولر إلا أن تدخل اللاعبين الكبار ومدير الكرة خالد بيبو ساهم في تلطيف الأمور بين اللاعب ومدربه وفقا لما ذكره "تليجراف مصر "أمس الأحد.

وكان الفريق قد نجح في الفوز على ميدياما الغاني بهدف دون مقابل، قبل أن يحسم تأهله إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.‏

search