السبت، 05 أكتوبر 2024

05:39 م

محامي المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك يُعلن انسحابه من القضية

نجل لاعب الزمالك السابق محمد قشمير

نجل لاعب الزمالك السابق محمد قشمير

محمد رمضان

A A

أعلن محامي المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق “محمد قشمير"، بمنطقة العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان، بغرض سرقته، الانسحاب من الدفاع عن موكله أمام هيئة المحكمة، وذلك وفق ما كشفته مصادر مقربة من أسرة المتهم .

وقررت محكمة الجنايات، تأجيل نظر محاكمة المتهم، لجلسة 23 مارس المقبل للاطلاع على أوراق القضية، وانتداب محامٍ جديد للدفاع عن المتهم.

قتل مع سبق الإصرار

وفقًا لما ذُكر بأمر الإحالة في القضية التي تحمل رقم 9508 جنح قسم حلوان لسنة 2022 المقيدة برقم 2587 / 2022 كلي حلوان، فإن المتهم يوم 19 /5 /2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، قتل عمدًا المجني عليه "محمد عمر حسن قشمير" مع سبق الإصرار.

طعنة بالصدر

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم حال سيره بمنطقة العزبة البحرية بمنطقة حلوان، استوقف المجني عليه وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير ودفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر باستخدام سلاح أبيض “مطواة” دون ترخيص، فأصابه قاصدًا قتله، فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات، ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض (مطواة ) التي استخدمها في الاعتداء على المجني عليه.

إرهاب المجني عليه

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية على اعتزام المتهم سرقة المجني عليه، حيث استوقفه بذلك القصد، وأشهر سلاحه الأبيض (مطواة) في مواجهته، وبث الرعب في نفسه وإرهابه، فرفض الأخير الانصياع له، فقرر المتهم إزهاق روحه، وانهال عليه طعنًا حتى لاذ المجني عليه «محمد قشمير» بالفرار، مصابًا، حتى سقط أرضا ولفظ أنفاسه وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

 استكمل المتهم جريمته وسرق مفاتيح سيارة المجني عليه ولاذ بالفرار، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بالواقعة وأقر بارتكابها، وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح أبيض “مطواة” ومفتاح السيارة الخاصة بالمجني عليه، وبمواجهته بهما قرر أن السلاح الأبيض “مطواة” استخدمه بالواقعة، ومفتاح السيارة هو الخاص بالمجني عليه، وأرشد عن ملابسه المدممة التي ارتداها في أثناء الواقعة.

search