الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

سيدة تخلع زوجها: ترك عمله "وقاعد على النت"

زوج مدمن للإنترنت

زوج مدمن للإنترنت

محمود رفاعي

A A

أمسك شاب هاتفه أثناء عمله لتصوير مقطع فيديو ونشره على منصة تواصل اجتماعي، يحكي فيه معاناته بسبب ضيق حاله وصعوبة عمله "بشكل كوميدي"، ويشاء القدر أن يحقق المقطع رواجاً كبيراً ويشاهده الكثيرون.

الشاب"ف.خ" في العقد الثالث من عمره، زوج لـ"ش.م" 27 سنة، ولديهما 4 أطفال، وكان يشكو دائما من ضيق حاله ومن صعوبة عمله، وأن الأجر الذي يتقاضاه نظيره لا يغطي احتياجات الأسرة.

إدمان الإنترنت  

بعد انتشار الفيديو، قرر ترك الزوج عمله، -غير المُجدي من وجهة نظره-، وأصبح يصور فيديوهات في غرفته بمنزل الزوجية طوال الوقت دون أن يرعى أسرته أو يلبي احتياجاتهم الأساسية.

قررت الزوجة التدخل بنصحه بالعودة إلى عمله، لكن لم يعير نصائحها اهتماماً، وندهته “نداهة” الإنترنت، والذي كان أهم من أسرته وأطفاله، وفق ما جاء في دعوى خلع تقدمت بها زوجته لمحكمة الأسرة. 

المحكمة تقضي بالخلع 

اضطرت الزوجة للنزول للعمل لتوفير احتياجات أطفالها، إلا أن الزوج "المدمن للإنترنت" كان يستولى على النصيب الأكبر مما توفره، ما أثار غضبها الزوجة، ودفعها للتوجه إلى محكمة أسرة عابدين، لرفع دعوى خلع ضده، وحجتها أن "زوجها أدمن مواقع التواصل الاجتماعي وأهمل أسرته، وترك العمل مفضلاً فيديوهات التيك توك عنهم، وبالفعل حكمت بتطليقها خلعا".

search