الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

حجاج عبد العظيم بوشين في رمضان.. والد "فراولة" وتاجر سمك

حجاج عبد العظيم ونيللي كريم في  كواليس مسلسل "فراولة"

حجاج عبد العظيم ونيللي كريم في كواليس مسلسل "فراولة"

شيماء رستم

A A

يشارك الفنان حجاج عبد العظيم، في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال عملين، هما مسلسلي “فراولة” و"المعلم".

تاجر سمك

وصرح الفنان حجاج عبد العظيم لـ"تليجراف مصر"، بأنه يجسد في مسلسل “المعلم”، دور تاجر في سوق السمك، وتتصاعد الصراعات داخل السوق بين التجار مما يبرز أدوار التجار بشكل فعال في أحداث العمل.

ويقوم ببطولة مسلسل “المعلم” الفنان مصطفى شعبان، ويشارك حجاج عبد العظيم لأول مرة في عمل درامي معه، في هذا الموسم الرمضاني.

بوستر حجاج عبد العظيم في  مسلسل “المعلم” 

وتدور أحداث مسلسل “المعلم” لـمصطفى شعبان، حول التاجر حامد، أحد تجار السمك وصراعاته في سوق السمك، والذي أجبرته الأحداث على الدخول فيها من أجل البقاء، بينما هو يريد أن يعيش حياة هادئة مع زوجته التي تجسدها سهر الصايغ، ونجله الذي يقدمه الطفل جان رامز.

ويشارك في بطولة مسلسل “المعلم”، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، أحمد بدير، هالة مرزوق، ونخبة من نجوم الدراما، ومن تأليف، محمد الشواف، وإخراج، عادل مرقص، وإنتاج سينرجي والمتحدة جروب. 

والد نيلي كريم “حارس عقار”

بينما يقدم حجاج عبد العظيم في مسلسل “فراولة ”، دور والد نيللي كريم، ويعمل حارس عقار وتجمعه عدة مشاهد كوميدية معها، وأيضا هذه المرة الأولى التي يشارك الثنائي معا في عمل درامي.

 ومن المفترض أن تنافس نيللي كريم بـمسلسل “فراولة” في الموسم الرمضاني المقبل، وتجسد دور بائعة إكسسوارات، وقارئة للفنجان، وابنة حارس العقار، الذي يجسده حجاج عبد العظيم.

ويشارك في بطولة مسلسل “فراولة” بجانب نيللي كريم وحجاج عبد العظيم، نخبة من نجوم الدراما من بينهم  شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

search