الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

"نهائي كأس عالم".. مفاجآت سعوديّة خيالية بقمة الأهلي والزمالك

زيزو في صراع علي الكرة في مباراة القمة

زيزو في صراع علي الكرة في مباراة القمة

محمود حسن

A A

كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن كواليس التحضيرات الخاصة بمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك الذي يقام على ملعب "الأول بارك" في الثامن من مارس المقبل في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال آل الشيخ، في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” “سيتم تغطية مباراة كأس مصر عبر 44 كاميرا من ضمنهم 28 داخل الملعب كما سيقوم بإخراجها طاقم إسباني وهو نفس الطاقم الذي أخرج نهائي كأس العالم الأخير في قطر”.

وأضاف “كما اتفقنا مع الشركة المتحدة على البث المشترك للمباراة وسنعرض على الناديين وضع كاميرات على مقاعد البدلاء وداخل غرفة خلع الملابس، والهدف من ذلك كله تقوية العلاقة بين المملكة العربية السعودية ومصر”.

تواجد مورينيو 

وواصل "البرتغالي جوزيه مورينيو سيتواجد في نهائي الكأس لتحليل المباراة من الاستديو، كما تم بيع التذاكر بالكامل منذ أول دقيقة، وكان هناك قائمة انتظار تخطت 30 ألف مشجع للناديين.

وتابع آل الشيخ “نقوم الآن بالتحضير للمباراة النهائية للخروج بها في أفضل شكل، إذ سيكون هناك حفل داخل استاد الأول بارك يحيه نجم كبير قبل المباراة واحتفالات أخرى مع الفريق الفائز باللقب”.

جوائز البطولة 

ويحصل كل ناد علي 100 ألف دولار نظير المشاركة في نهائي كأس مصر، بينما يحصل الفائز على 350 ألف دولار و150 ألفاً للفريق الخاسر، كما يحصل بطل الكأس على 500 ألف دولار إضافية كان تركي آل الشيخ قد أعلن عنها أمس ليصل مجموع جائزة الفريق المتوّج باللقب إلى 950 ألف دولار، بخلاف 50 ألف دولار لأفضل لاعب.

search