الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

بسبب خلافات العمل.. مزارعان يقتلان زميلهما في المنيا

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

عمرو عبد الله

A A

تحولت مزرعة لبركة من الدماء، بعدما قتل مزارعان زميلهما بسبب خلافات العمل في المنيا، حيث حاول الأهالي والجيران احتواء الأزمة وحل المشاكل بين الطرفين دون فائدة، حتى وقعت الجريمة.

ماسورة تنهي حياة مزارع

وأصدرت الداخلية بيانًا، أكدت فيه أنها كشفت ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنيا، من إحدى المستشفيات باستقبالها مزارع “له معلومات جنائية” مُصاب بجرح بالرأس وتوفي خلال إسعافه.

وبسؤال نجل شقيقه، أفاد بحدوث مشادة كلامية بين عمه المتوفي وإثنين من المزارعَين بسبب خلافات العمل، تطورت لمشاجرة تعدى على إثرها أحدهما على عمه بماسورة حديدية، فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، أُلقي القبض على المتهمين وبحوزة أحدهما الأداة المستخدمة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو السابق.

مقتل جواهرجي

وفي واقعة أخرى، شهدت منطقة بولاق أبو العلا حادثًا مؤلمًا، حيث توفي جواهرجي يدعى حسني الخناجري، على يد 6 عناصر إجرامية، قامو بالسطو على محله، مرتدين كمامات وأقنعة؛ حيث توجهوا إلى المجني عليه بأسلحة بيضاء وقتلوه، ثم لاذوا بالفرار بعد سرقة محتويات المحل.

تقلت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بوجود جثة لتاجر ذهب داخل المحل الخاص به، عقب هجوم مجموعة من المسلحين عليه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين السطو على المحل وسرقة محتوياته بالكامل عقب مقتل التاجر حسن الخناجري، وتبين من التحريات الأولية استغلال المتهمين لتواجد المجني عليه كفرد واحد داخل المحل، وقاموا بالسطو على المحل “ملثمين”، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وسرقوا محتويات المحل وفروا هاربين.

شُكل فريق بحث، لفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المحل، وسؤال شهود العيان لحل لغز الجريمة.

جريمة بسبب معاكسة

في واقعة أخرى، أصيب سائق بطعنة نافذة في الصدر على يد نقاش؛ بسبب “معاكسة” نجل المجني عليه، ابنة المتهم.

تلقى مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، إخطارًا من رئيس المباحث المقدم مصطفى المهدي، يفيد بتلقيه بلاغ من المستشفى بوصول “محمد.س”، 50 سنة، سائق مقيم في أبو النمرس بالجيزة، مصابًا بجرح نافذ في الظهر.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالانتقال وسؤال المجنى عليه، أفاد بقيام “سامح.ع”، 35 عامًا نقاش مقيم بذات العنوان بإحداث إصابته؛ لأن عبد الرحمن، البالغ من العمر 17 عامًا، نجل المجنى عليه، تحرش بـ"حنين.س"، (14 عامًا)، ابنة المتهم.

وأشار البلاغ إلى أن واقعة التحرش تطورت إلى مشاجرة، أخرج على إثرها المتهم سلاحًا أبيض “مطواة” من طيات ملابسه، وطعن المجنى عليه طعنة نافذة في الظهر، وأُلقي القبض على المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 


 

search