الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:25 ص

عاريًا كما ولدته أمه.. القبض على “سكران” في الشيخ زايد

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت مباحث الشيخ زايد، القبض على شخص يسير عاريًا تمامًا، داخل موقف “هايبر”، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث  اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بالقبض على شخص كان يسير عاريًا داخل موقف هايبر، تفوح من فمه رائحة كحولية وفي حالة “سكر”.

 افتعل المتهم مشاجرة مع السائقين، وأُلقي القبض عليه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيلا عمرو أديب

منطقة السادس من أكتوبر، شهدت أيضًا واقعة غريبة منذ يومين، حينما اشتبهت قوات التأمين، في شاب يعمل سائق دليفري، خلال وقوفه ساعات طويلة أمام فيلا الإعلامي عمرو أديب، ما استدعى استيقافه، وسؤاله عن السبب، ليقدم إجابات غير متوقعة.

وتلقى مدير أمن الجيزة، ، إخطارًا بوجود شاب يدعى شهاب أحمد محمد، يبلغ من العمر 26 عامًا، أمام فيلا عمرو أديب، وتبين أنه يعمل “دليفري سمك”، وسبق الحكم عليه في 11 حكم تبديد.

طلب عمرة

وعن سر تواجده أمام منزل الإعلامي عمرو أديب، قال الشاب: "أنا شفت الرسول صلى الله عليه وسلم وسيدنا أبو بكر الصديق يوم الثلاثاء، وطلبوا مني أروح لعمرو أديب، وأطلب منه يطلع 15 واحد يعملوا عمرة على حسابه الشخصي".

وعن كيفية معرفته بعنوان منزل أديب، أوضح الشاب أنه عمل “دليفري” لدى صيدلية في المنطقة، وسبق أن طلب منزل الإعلامي دواءً، وتولى هو توصيله.

تحفظت أجهزة الأمن على الشاب، وأُخطر الإعلامي الشهير بالواقعة، فيما وجه رئيس المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، بإحالة المتهم إلى النيابة، والتحفظ على دراجته، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

search