الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

كلوب عن إصابات ليفربول: هناك لاعبين لن يستكملوا الموسم وهذا موقف صلاح

كلوب وصلاح

كلوب وصلاح

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب على موقف لاعبيه المصابين من المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي، وباقي المسابقات التي يشارك فيها الفريق، وعلى رأسهم الدولي المصري وهداف "الريدز" محمد صلاح، و المهاجم داروين نونيز. 

وكشف كلوب خلال تصريحات إعلامية، نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، أن هناك لاعبين قد لا يستطيعوا العودة للملاعب هذا الموسم بسبب لعنة الإصابة. 

كما أوضح كلوب أن هناك لاعبين يحتاجون لمعجزات من أجل العودة إلى الملاعب، بجانب أن الأمور غير مستقرة على اللاعبين الذين غابوا عن مباراة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزي "كأس كاراباو" يوم الأحد الماضي، مثل محمد صلاح وداروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي. 

كلوب وسوبوسلاي ونونيز خلال الاحتفال بـ كأس كاراباو 

وأكد كلوب أن موقف الثلاثي محمد صلاح وداروين نونيز وسوبوسلاي، سيتم تقييم حالتهم قبل تحديد مدى جاهزيتهم أو لا من المشاركة في المباريات المقبلة لـ "الريدز" والتي تبدأ من غدا الأربعاء بمواجهة ساوثهامبتون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وقال كلوب عن تياجو الكانتارا الذي يعاني من لعنة الإصابات منذ قدومه إلى ليفربول عام 2020 :"لا أدري إن كان سيلعب ألكانتارا مجددًا هذا الموسم". 

تياجو ألكنتارا

وعن لاعب خط الوسط في كتيبة ليفربول، الهولندي ريان جرافنبرج، وباقي المصابين في الريدز، علق كلوب قائلاً:" سيغيب ريان جرافنبرج عن المباراتين القادمتين بسبب تعرضه لإصابة بأربطة الكاحل، كما تعرض الياباني وتارو إندو متوسط الميدان لكدمة قوية ولم يتم تحديد موقفه حتى الآن من المشاركة في المباريات".

ريان جرافنبرج

مسيرة وداع تاريخية لـ"كلوب"

ويخطط نادي ليفربول لوداع أسطوري يليق بالمدير الفني للفريق، الألماني يورجن كلوب، بعد إعلان رحيله عن "الريدز" بنهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "تايمز" البريطانية، أن نادي ليفربول يخطط لإقامة " مسيرة" بحافلة مفتوحة وسط المدينة بعد نهاية الموسم الجاري، حتى تتمكن الجماهير من توديع يورجن كلوب.

وقالت الصحيفة إن مسيرة الوداع الأسطوري الذي يخطط له ليفربول سيقام في جميع الأحوال، حتى ولو لم يحقق الريدز أي بطولة أخرى.

كلوب بكأس كارباو

ليفربول يتوج بـ كأس الرابطة

وتوج ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية “كأس كاراباو”، بعد الفوز على تشيلسي بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة، من المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على ملعب “ويمبلي”، ليتوج الريدز بأولى بطولاته في الموسم الجاري.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق فيرجيل فان دايك في الدقيقة 118 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق تسيميكاس ليسدد الهولندي كرة رائعة داخل الشباك.

ويعد ليفربول أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يفوز بكأس الرابطة 10 مرات.

من تتويج ليفربول

وشارك جايدن دانس (18 عاما)، بوبي كلارك (19عاما) وجيمس ماكونيل (19 عاما) ليفربول في هذا النهائي - أكبر عدد من اللاعبين صغار السن، الذين ظهروا في نهائي كأس الرابطة لفريق منذ أرسنال في 2007 (4 - والكوت، فابريجاس، دينيلسون وتراوري).

فشل تشيلسي في الفوز بأي من المباريات الـ7 الأخيرة أمام ليفربول.

انتهت 4 من المباريات الـ6 الأخيرة بين الفريقين بنتيجة 0-0 بعد الوقت الأصلي.

احتفال كلوب مع الجماهير

وحقق ليفربول 5 انتصارات من آخر 7 مباريات في جميع المسابقات، وسجل ليفربول 22 هدفا في آخر 7 مباريات.

search