الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:09 م

عاجل | سيدة تلقي بنفسها من "أوبر" والسائق يسلم نفسه للشرطة

أوبر

أوبر

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

في تكرار لسيناريو واقعة “فتاة الشروق”، قفزت سيدة تبلغ من العمر 43 عامًا من سيارة “أوبر” خوفًا من السائق بعد تصرفاته الغريبة، على حد وصفها.

الواقعة بدأت بطلب سيدة سيارة “أوبر” لتوصيلها من أكتوبر لبولاق، وبعدما ركبت السيارة شعرت بالسائق يقوم بالنظر إليها وشعرت بحالة ارتخاء غير طبيعية وأصابها الخوف فقفزت من السيارة بطريق الواحات أمام مساكن عثمان.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول السيدة إلى المستشفى واتهامها السائق بالتسبب في القفز من السيارة، وإصابتها بكدمات عديدة في جسدها إثر القفز هربًا من السائق، قبل أن يسلم الأخير نفسه إلى الشرطة التي تولت التحقيق وأحالة القضية إلى نيابة لاستئناف التحقيقات.

تلك الواقعة كانت الثانية خلال أسبوع، فالسبت الماضي ألقت فتاة تدعى حبيبة الشماع، بنفسها خارج سيارة في أثناء تحركها، خوفًا من سائق “أوبر”، قبل أن تتهمه بمحاولة اغتصابها، ودخلت في غيبوبة إثر الإصابات التي ألمت بها بعد القفز من السيارة.

وأعربت شركة أوبر عن حزنها الشديد جراء الحادث الذي ألم بالفتاة “حبيبة”، المعروفة بـ"فتاة الشروق"، والتي قفزت من سيارة مشغلة تحت اسم الشركة، وقالت أسرتها إنها لجأت إلى ذلك بعد محاولة السائق التحرش بها واختطافها، مستندة إلى ما قاله شخص حاول مساعدتها، قبل دخولها في غيبوبة.

وقال متحدث الشركة، إن شركته تدعو لحبيبة بالشفاء العاجل، وتقدم كل الدعم لها ولأسرتها في هذه المحنة الصعبة، مؤكدة احترامها الكامل والشديد لمشاعر الأسرة وكل من تألموا لهذا الحادث الذي آلمنا جميعاً، على حد تعبيره.

وأضاف في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، “نؤكد أيضا على احترامنا لسير التحقيقات التي تجريها السلطات الرسمية في مصر بشأن الواقعة”.

search