الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

نجوى تطلب خلع نشأت: غافلني وأعطاني أدوية حتى أصاب بالجنون

محكمة الأسرة _ صورة ارشيفية

محكمة الأسرة _ صورة ارشيفية

خلود طارق

A A

وقفت "نجوى" أمام قاضي محكمة الأسرة، وهي باكية وترتعش، حيث جاءت إلى مقر المحكمة رفقة محاميها، وتنتابها حالة صدمة كبيرة، تنتظر نداء الحاجب على رقم قضيتها لطلب الخلع من زوجها. 

دعوى خلع

وروت "نجوى" في دعواها التي تحمل رقم 1846 لسنة 2023، أن قصتها مع زوجها “نشأت” عن علاقة حب كبيرة، ولكن بعد الزواج وخصوصا عقب إنجابها لطفلها الأول ظل يهملها، وتقول "كان بيسيب البيت عشان ميبصش في وشي".

خلافات زوجية

وتابعت بأن زوجها أجبرها على إنجاب طفل آخر لأنه يريد إنجاب ولد، وبالفعل أنجبت ولدا وعقب ذلك ظل يعتدي عليها بالضرب "عياله محتاجين مصاريف وأنا مش بشتغل هجيب منين؟!".

وأضافت أن زوجها عندما شعر أنها تريد الانفصال قرر أن يضع خطة للتخلص منها وأخذ صغاره، فكان يحضر لي يوميا وجبة الإفطار: "كان كل يوم يحضرلي فطار ويقولي كلام حب عشان آكل لحد ما اكتشفت الصدمة".

تسمم بالدم

استيقظت "نجوى" على ألم شديد تشعر به بمعدتها، وذهبت للطبيب الذي أكد لها أنها تتعاطي كمية كبيرة من عقاقير الاكتئاب، وأنها إذا تأخرت في المجيء أكثر من ذلك كانت ستصاب بتسمم بالدم.

وأضافت أن زوجها كان يعطيها بوجبة الإفطار التي يقوم بتحضيرها عقاقير تصيبها بالاكتئاب: "كان بيديني أدوية عشان يطلعني مجنونة ويآخد عيالي مني".

واختتمت الزوجة في دعواها "الموضوع بالنسبة لي بقي صعب ومش هقدر أكمل، خلاص عشان كدا لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع ضده".

search