الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:05 ص

بعد بكائه.. مدرب الأهلي يطمئن طاهر: واثقين فيك ( خاص)

طاهر محمد طاهر بصحبة إمام عاشور

طاهر محمد طاهر بصحبة إمام عاشور

محمود حسن

A A

عقد المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الأهلي، سامي قمصان، جلسة خاصة مع لاعب الفريق، طاهر محمد طاهر، لاحتواء غضبه، ومعرفة أسباب بكائه أمس على الدكة.

وأظهرت الكاميرات بكاء طاهر محمد طاهر، علي دكة الاحتياطي، خلال مباراة بلدية المحلة، وقيام زميله إمام عاشور بمواساته، بسبب قرار المدير الفني، مارسيل كولر، بعدم إشراكه في المباراة، رغم الدفع بالعديد من اللاعبين الآخرين.

وقال مصدر في الأهلي إن سامي قمصان حاول انتشال طاهر من حالة الحزن التي عاني منها، وأكد له ثقة الجهاز الفني فيه، بدليل رفض رحيله في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وأن عدم مشاركته لا تعني التقليل منه، وطالبه بالمزيد من الجهد حتي يكون جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة، وأنه لا يوجد مكان داخل الفريق محجوز للاعب بعينه.
واكتسح الأهلي نظيره بلدية المحلة، أمس، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بالدوري الممتاز.

وسجل الفلسطيني وسام أبو علي هدفين للأهلي، وأضاف زملاؤه رضا سليم وانتوني موديست وكريم فؤاد الأهداف الثلاثة الأخرى، فيما جاء هدف بلدية المحلة الوحيد عن طريق حسام أشرف، في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، تم احتسابها بسبب لمسة يد من كريم نيدفيد داخل منقطة الجزاء، ونفذها حسام أشرف بنجاح على يسار مصطفى شوبير.

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 17 ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، من 7 مواجهات لعبها، فاز في 5 لقاءات، وتعادل مرتين، ولم يتعرض لأي خسارة، فيما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 13، ليحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري، من 14 لقاء، فاز في 3 مواجهات، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 7 مباريات.

search