السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

زيادة عدد الجماهير بالمدرجات.. دعوة من رئيس رابطة الأندية

أحمددياب

أحمددياب

محمد فتحي

A A

أكد رئيس رابطة الأندية أحمد دياب، أن الدولة المصرية وفرت بنية تحتية وستادات على أعلى مستوى، تستقبل الجماهير بشكل جيد للغاية، مشيرا إلى أن إدارات الأندية لابد أن يكون لها دور في عودة الجمهور وزيادتها بالمدرجات، معقبا "فنحن نمتلك بنية تحتية ممتازة، ولدينا ستادات كتير لاستقبال الجماهير، الدولة وفرت ستادات على أعلى مستوى للفرق".

وكشف دياب فى تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، أن  تواجد الجمهور في المدرجات؛  يدعم الفرق معنويا وماديا.

مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

وتمنى أن تكون المدرجات فى مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم يونيو كاملة العدد، مطالبا إياهم بوجود وعي لهم الفترة المقبلة، مضيفا "زيارة مجلس إدارة الأهلي لنادي الزمالك تاريخية وستلقى أثارا إيجابية عليهم، والروح الرياضية في الكرة هي الأساس".  

وفي رسالة لجماهير الكرة المصرية قال "المدرجات تناديكم، وسعر التذكرة مناسب ومش موجود في أي دوري في العالم".

التحكيم 

وبسؤاله عن التحكيم قال "بيريرا رئيس لجنة الحكام كافح في خوض الحكام المصريين للمباريات الكبيرة، وأخطاء الحكام في الدوري المحلي قلّت بشكل كبير، ولكن مازال لدينا الأفضل". 

وأضاف "هناك حديث حول إمكانية تغيير شكل بطولة الدوري الموسم المقبل، ولكن لن يكون الدوري من مجموعتين، ولا نريد الإعلان عن الفكرة في الوقت الحالي، وقد نطبق فكرة الدوري البلجيكي الذي يتم لعب مبارياته من دور واحد فقط، ثم يتنافس أول 8 فرق على الدوري، ويتنافس الـ10 أندية الأخرى على الهبوط، ويستمر كل نادٍ بنفس عدد نقاطه".

وأكمل "من المؤكد أن يتم تغيير شكل الدوري الموسم المقبل، لأن هناك بطولة أمم أفريقيا في نهاية الموسم المقبل وأيضاً إقامة كأس العالم للأندية".

search