الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

إنبي يوافق على بيع كالوشا وأوفا للزمالك نهاية الموسم (خاص)

أحمد أمين أوفا

أحمد أمين أوفا

أحمد علاء

A A

وافق مسئولو نادي إنبي على انتقال أحمد خليل “كالوشا” وأحمد أمين “أوفا” لاعبي الفريق إلى صفوف الزمالك نهاية الموسم.

ويرتبط مسئولو الزمالك بعلاقة قوية مع إدارة إنبي وهو ما سهل من عملية التفاوض.

وسبق وطلب مسئولو الزمالك ضم الثنائي في يناير لكن تامر مصطفى مدرب الفريق البترولي السابق رفض رحيلهما.

وكان الزمالك قد نجح في الحصول على خدمات زياد كمال نجم وسط إنبي خلال الميركاتو الشتوي المنقضي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف، مع وجود بند بأحقية الشراء بنهاية الإعارة.

إنبى يتصدر مؤقتا

وفي سياق آخر، خطف فريق إنبي فوزا قاتلا أمام نظيره زد إف سي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "القاهرة" بالجولة الـ14، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف الفريق البترولي محمد شريف في الدقيقة 90+1.

وشهدت المباراة بداية سريعة من فريق زد، وسيطرة في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع لتسجيل هدف مبكر.

وكاد عبدالله بكري أن يحرز هدف الأسبقية لـ “زد”، من كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء أرسلها مصطفى سعد، وحولها عبد الله بكري رأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

ورد علي فوزي بفرصة كبيرة، كاد أن يسجل هدفاً مباغتاً لـ إنبي، بعد أن سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك ولكن الحارس عمرو حسام تصدى لها ببراعة.

وشهدت بداية الشوط الثاني فرصة هدف مؤكد لفريق إنبي، حيث أرسل أحمد العجوز كرة عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها رفيق كابو رأسية قوية ولكن الحارس عمرو حسام تصدى لها.

ورد زد بفرصة خطيرة من كرة عرضية داخل المنطقة بعد تنفيذ الضربة الركنية، حولها رأفت خليل رأسية ولكن الحارس بودي سمير يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 90+1 خطف محمد شريف هدفا قاتلا للفريق البترولي أنهى به المباراة بفوز فريقه على زد 1-0.

ونجح عبد الرحمن البانوبي في تسجيل هدف التعادل لفريق زد في الدقيقة 90+9، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو “الفار” تم إلغاء الهدف، لتنتهي المباراة 1-0 للفريق البترولي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى النقطة 26 ليبتعد الفريق البترولي بصدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد زد عند النقطة 21، ليحتل المركز الثاني بالدوري الممتاز.

search