الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:18 ص

"حب وفخر".. ليلى زاهر تدعم خطيبها هشام جمال بعد حفل "قادرون باختلاف"

ليلي زاهر وهشام جمال

ليلي زاهر وهشام جمال

منى الصاوي

A A

عبرت الفنانة الشابة ليلى زاهر، عن فخرها وحبها لخطيبها المخرج هشام جمال، باعتباره صاحب الرؤية الفنية لحفل "قادرون باختلاف" في نسخته الخامسة، الذي أقيم اليوم الأربعاء، بمركز المنارة للمؤتمرات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حب وفخر

نشرت ليلى زاهر على حسابها الرسمي بـ “إنستجرام"، فيديو من الاحتفالية عبر خاصية “ستوري”،  لأغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي، " هحكيلكم عن الجمال"، بمشاركة أبطال "قادرون باختلاف"، ودونت عليها تعليقًا باللغة الإنجليزية، " this song is on another level”، وشاركت خطيبها بصورة تعبيرية " قلب أحمر ويد القوة".

ستوري ليلي زاهر

إعلان الخطوبة

وكان الفنان والمنتج هشام جمال، قد أعلن على صفحته الخاصة بـ “إنستجرام" خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر، في العاشر من يناير 2024.

كتب هشام جمال حينذاك، "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير".

صندوق قادرون باختلاف

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه اليوم الأربعاء، الحكومة، بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف".

احتفالية "قادرون باختلاف" هي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الهمم التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة، والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

يحرص الرئيس السيسي على تقديم الدعم لأصحاب الهمم، وسط توجيهات مستمرة إلى مؤسسات الدولة لتمكينهم وتدريبهم ودمجهم بالمجتمع.

search