الجمعة، 12 يوليو 2024

05:30 ص

تليجراف مصر يكشف تفاصيل جلسة كولر مع طاهر محمد (خاص)

طاهر "حزين" لعدم مشاركته أمام البلدية

طاهر "حزين" لعدم مشاركته أمام البلدية

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

علم "تليجراف مصر" أن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، عقد جلسة خاصة صباح اليوم مع طاهر محمد طاهر جناح الفريق لاحتواء غضبه وحزنه بسبب عدم مشاركته أمس في مباراة بلدية المحلة بالدوري.

والتقطت الكاميرات بكاء طاهر محمد طاهر على دكة الأهلي وحرص زميله إمام عاشور على مواساته وذلك بسبب قرار المدير الفني مارسيل كولر بعدم إشراكه في المباراة رغم أنه في ذات الوقت دفع بالعديد من اللاعبين الآخرين.

وقال مصدر مقرب من طاهر محمد، إن هذه الجلسة جاءت بمبادرة شخصية من المدرب السويسري الذي تحدث مع اللاعب وأكد له أن عدم مشاركته في مباراة الأمس ليس متعمدا ولا يهدف إلى تطفيشه من الفريق لكنه كمدرب رأى أن هناك عناصر أخرى في الفريق تحتاج إلى فرصة للعب.

وأوضح المصدر أن طاهر محمد طاهر تفهم وجهة نظر مدربه وتعهد بأن يطور من نفسه على مستوى الشق الدفاعي من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

وكشف المصدر أن لاعبي الأهلي علي معلول وأفشة ومصطفى شوبير على وجه التحديد تحدثوا مع طاهر وأكدوا ثقتهم فيه وطالبوه بأن يتماسك قدر الإمكان ولا تظهر عليه علامات التأثر أمام الكاميرات مما يفتح الباب أمام الإعلام للحديث عن وجود أزمة بينه وبين مارسيل كولر.

واكتسح الأهلي نظيره بلدية المحلة أمس بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بالدوري الممتاز.

search