الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 ص

زوجة حلمي بكر: "شخصيته قوية ولن يسمح بالتجاوز.. ومرتاح في الشرقية"

زوجة الفنان حلمي بكر

زوجة الفنان حلمي بكر

الشرقية - ياسمين عزت

A A

كشفت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الفنان حلمي بكر، عن تعرضها لحالة نفسية سيئة هي وابنتها بسبب الهجوم الكبير الذي تعرضت له خلال الأيام القليلة الماضية، وأصبحت حديث الساعة، بعد تردد أنباء عن اختطافها لزوجها واحتجازه بمنزل متواضع بمحافظة الشرقية.

وانتقل “تليجراف مصر”، إلى مدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية، حيث يتواجد الفنان حلمي بكر وأسرته "الزوجة سماح والابنة ريهام"، للكشف عن حقيقة ما يتردد بشأن تعرضه للحبس والتعذيب. 

زوجة الفنان حلمي بكر، قالت: “الفنان كان يعيش منذ بضعة شهور حالة مرضية مؤلمة جدا، وتم احتجازه بالمستشفى بينما تحسنت حالته نسبيا وخرج من المستشفى”. 

وأضافت: "بعد ما ربنا شفاه تعب تاني، ورفض يرجع المستشفى، بسبب خوفه الشديد منها لأنه خرج على كرسي متحرك وطلب يكمل علاجه في البيت".

وأوضحت الزوجة أنها ظلت تتابع علاجه في المنزل بالمهندسين، إلا أن حالته الصحية، وأمراض الشيخوخة لم تسمح بتحسن كامل، وهو في حاجة لرعاية مكثفة، إذ كانت تحمله بنفسها لتمرضه أو تساعده على الحركة، حتى أصيبت بشرخ في الضلوع أمرها الطبيب أن ترتاح.

وأردفت “حسيت إن الحمل تقل عليا فقررت أروح لأهلي يساعدوني في الشرقية في بيتي في البوها”.

وتابعت: “رجعت لقيت أهلي كلهم أمي وأخواتي وقرايبي مرحبين، وفي خدمة الفنان حلمي بكر”، لافتة إلى تحسن حالته، إذ تم تجهيز غرفة بملحقاتها، وتوفير مرافق خاصة للفنان للقيام بكافة الأعمال لمساعدته على الحركة في حال الحاجة لذلك. 

واستكملت حديثها بالقول: "والدتي بتمرض الفنان وفي خدمته بتساعدني، وهو كمان يقول لها "ماما"، ومبسوط بيها وفرحان ومرتاح في الشرقية".

وأضافت: “تردد الشائعات شيء مزعج، ومسيء للفنان حلمي بكر، قبل الإساءة ما تكون لي، لأنه رجل قيمة وقامة كبيرة لا يستهان بها، هذا بالإضافة إلى أنه رغم مرضه، لكن شخصيته قوية وواعي، ولن يسمح بالتجاوز في حقه”. 


وأكملت: "الفنان حلمي بكر قال أنا مش عيل لما سمع إن الناس بتقول إني خطفته في الشرقية وهو بنفسه مش عاوز يسيب البلد".

وتابعت زوجة الفنان حلمي بكر، أن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، لم يوضح الحقيقة، واستغل هشام نجل الفنان حلمي بكر، لترويج شائعات، ودفعه لاتهاهما باحتجاز والده. 


وأكدت أن النقابة لم تساعد زوجها، أو تتكفل بعلاجه، مضيفة: "أنا بقول لهشام تعالى، زور والدك، ولو عايز تاخده ترعاه، أنا مش همنعك، لكن هو رفض يزوره لما كان في مصر، وقال مش هينفع أجي من التجمع للمهندسين".

وعلقت ناهد القرشي، والدة زوجة الفنان حلمي بكر قائلة: "زوج بنتي بقاله أكثر من شهر في البلد، وكلنا تحت رجليه، وهو مبسوط وشايف إننا بنعامله بمحبة وتقدير، وريهام ابنته لما طلبت ترجع القاهرة، رفض، واللي بيقولو إنه عايش في" زريبة" يجي يشوف البيت بنفسه وبابنا مفتوح لكل الزوار".


واستنكرت زوجة الفنان حلمي بكر، كل هجوم ضدها، متسائلة عن أسباب من أطلقوا الشائعات ضدها، وأنها اختطفت زوجها وما غرضهم، مؤكدة أن الفنان حلمي بكر تحسن صحيا وحالة الوعي والإدراك لديه جيدة جدا، وتبقى فقط أمراض الشيخوخة بحكم السن. 

واختتمت: "الفنان والد بنتي وبحافظ عليهم هما الاتنين وبقدم أقصى جهد لإرضائهم، وطبعا في ناس لهم مصالح إنهم يقولوا إن الفنان مخطوف بس مش هنديهم اهتمام وبيتي مفتوح لأي حد عايز يزوره، لكنه رافض اللقاءات الإعلامية".

https://www.facebook.com/share/v/4RpdiG47hH138wRT/?mibextid=qi2Omg

search