الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

سبب غياب أحمد الفيشاوي عن "ولاد رزق 3"

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

عبدالله الصاوي

A A

أثار غياب الفنان أحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" الكثير من الجدل، حيث تكهن البعض بأنه تم استبعاده من قبل صناع العمل، أو أنه تم حذف دوره، أو أنه كان هناك خلافات بينه وبينهم، إلا أن السبب الحقيقي هو خلاف في الأجر.

سبب غياب أحمد الفيشاوي عن "ولاد رزق 3"

فقد طلب الفيشاوي أجرا ماليا اعتبرته الجهة المنتجة مبالغ فيه، وخلال الفترة الماضية دارت العديد من المناقشات من أجل تخفيضه، إلا أنه رفض، ما نتج عنه غيابه بشكل رسمي عن المشاركة في أحداث الجزء الثالث.

أكد مصدر لـ"تليجراف مصر" أن السبب وراء غياب الفنان أحمد الفيشاوي عن فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية"، رغم من وجوده في جزئي العمل الأول والثاني، يرجع إلى خلاف في الأجر.

وأضاف المصدر، أن الفيشاوي طلب أجر مالي اعتبرته الجهة المنتجة مبالغ فيه، وخلال الفترة الماضية دارت العديد من المناقشات من أجل تخفيضه، إلا أنه رفض، ما نتج عنه غيابه بشكل رسمي عن المشاركة في أحداث الجزء الثالث.

وبعدما أعلن عن غياب الفيشاوي، خرج مؤلف العمل صلاح الجهيني وأكد أن الفنان أحمد داود هو الآخر سيغيب عن أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".

وأشار المصدر إلى أنه لم يتم استبدال أحمد الفيشاوي وأحمد داود بفنانين آخرين، وأن صناع العمل اتخذوا قرارا بإلغاء شخصياتهم خلال أحداث الجزء الثالث.

غياب أبطال الأعمال الفنية

وليس غياب أحمد الفيشاوي هو الأول من نوعه، فهناك العديد من الأعمال الفنية التي غاب عنها أبطالها أو تم استبدالهم بفنانين آخرين، وذلك لأسباب مختلفة، منها:

الخلافات: مثلما حدث في مسلسل "زيزينيا 2"، حيث تم استبدال الفنانة أثار الحكيم بالفنانة هالة صدقي، وذلك لأن الأولى كانت تفتعل المشاكل بشكل دائم مع زملائها من الفنانين.
الوفاة: مثلما حدث في فيلم "حريم كريم 2"، حيث لم يشارك الفنان طلعت زكريا بسبب وفاته.

انشغال الفنان بأعمال أخرى: مثلما حدث في مسلسل "الكبير أوي 5"، حيث اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن المشاركة بسبب رغبتها في تقديم البطولة المطلقة.

تأثير غياب الأبطال

يؤثر غياب الأبطال الرئيسيين في الأعمال الفنية على نجاحها، حيث يرتبط الجمهور بهم ويتوقع منهم أداءً مميزًا، كما أن غيابهم قد يتسبب في حدوث خلل في الأحداث والحبكة الدرامية.

search