الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:25 ص

هوس التريند يقود السيدات لـ"مانيكير الأسنان" و"مكواة الرموش"

مانكير الأسنان

مانكير الأسنان

إسراء عبدالفتاح

A A

ضمن أغرب صيحات الموضة، التي دعت إليها إحدى المؤثرات على موقع “إنستجرام”، هو استخدام “مانيكير الأسنان”.

“ده مانيكير للأسنان مش للأظافر”، بهذه الكلمات بدأت فتاة تدعى "بسمة داش"، فيديو لها عبر صفحتها على “إنستجرام”، وخلال الفيديو الذي تجاوز الدقيقة شرحت للفتيات والسيدات طريقة وضعه.

مانيكير أسنان

وقالت خلال وضعها له: “طريقة الاستخدام بنّشف الأسنان وبنحط المانيكير، هو على أرض الواقع شكله فيك جدا ومش طبيعي”.

وحذرت خلال الفيديو، قائلة: “مش سهل أنه يتحط على الأسنان من غير ما يلمس اللثة، وطعمه نعناع زي معجون الأسنان، مينفعش يتأكل بيه هو مجرد منظر للتصوير مثلا أو لو عندكم فرح”.

@basmadash مرة حطيت مناكير احمر على شعري وانا طفلة على اساس صبغة 🤡🤡😂 بس ولامرة فكرت احط على اسناني الحمد لله 😂😂 #بسمة_داش #ريفيو #basmadash #review #dubai #fypシ ♬ original sound - Basma Dash

تعليقات ساخرة

وانهالت التعليقات الساخرة على الفيديو، فكان من ضمنها: “نفترض وأنا بأكل في مكان عام حته اتشالت، هيبقي المنظر عامل أزاي مش هفتح بؤي كدة”، و"وده بنشيله باسيتون ده"، و"كانه ليكويد كوريكتور".

تعليقات ساخرة 

بينما انتقدتها بعض التعليقات، ووصفت فعلها بأنه ضار: “حبيبتي أنتي بتعدمي طبقة المينا الخاصة بالأسنان يعمري”، و"كيفية التخلص من الأسنان".

تعليقات ساخرة

رموش كيرلي

لم يكن هذا الفيديو هو الوحيد، المثير للجدل، بل ظهرت نفس الفتاة في فيديو آخر أثناء تجربتها لـ"مكواة الرموش"، واصفة أن هذا الجهاز يجعل رموش الفتيات “كيرلي”.

ووصفت طريقة استخدام الجهاز، من خلال الضغط على زر التشغيل بعد توصيله بالكهرباء، ووضع الرموش في الجزء المفتوح لتحصل الفتيات على “رموش كيرلي”.

@basmadash ممكن تجربوها ولا هتخافوا ؟ 😂🔥 #بسمة_داش #ريفيو #basmadash #review #fypシ ♬ original sound - Basma Dash


انتقادات لاذعة

أما عن تعليقات الفتيات على هذا الفيديو، فكان أغلبها انتقادا لهذا الفعل، فكان من ضمنها: “أتوقع مينفعش نستخدمها وإحنا حطين لينسيز”، و"مستحيل أغامر برموشي وعيوني"، و"ده تدمير للرموش".

انتقادات لاذعة


وتابعت بعض التعليقات الساخرة: “مش هيبقى شعري وحواجبي وكمان رمشي متقصفين”، و"كدة هنحتاج كل شهرين نقص الأطراف عشان التقصيف خدي بالك".

تعليقات الجمهور 
search