الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

مفاجأة.. برشلونة يخطط لخطف هالاند الصيف المقبل

النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي

النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي

هيثم موسى

A A

يعد النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، أحد أهم النجوم الذي كان يسعى رئيس برشلونة خوان لابورتا للتعاقد معهم. 

ويبدو أن لابورتا اقترب من تحقيق حلمه، وفقاً لما ذكرته شبكة" Jijantes FC" الإسبانية، حيث عقد المدير الرياضي لبرشلونة النجم السابق البرتغالي ديكو، جلسة مع وكلاء هالاند لمعرفة مدى إمكانية انتقاله إلى الفريق الكتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

ونشرت شبكة "Jijantes FC"،  مقطع فيديو لديكو المدير الرياضي لبرشلونة، في لقاء مع رافائيلا بيمنتا وماكسويل وكلاء هالاند.

وأوضحت Jijantes FC، أن انضمام هالاند إلى برشلونة، بمثابة حلم يسعى خوان لابورتا لتحقيقه خلال الصيف المقبل.

وحلق النرويجي إيرلينج هالاند في صدارة الهدافين، بجميع المسابقات منذ قدومه إلى السيتيزن في يوليو 2022، حيث وصل لفارق 30 هدفا مع أقرب منافسيه وهو الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، بعد خماسية النرويجي أمس في شباك لوتون تاون.

وحقق هالاند العديد من الأرقام القياسية بعد خماسية الأمس أبرزها الوصول للهدف رقم 79 مع السيتيزن في الدوري الإنجليزي منذ ظهوره الأول في يوليو 2022، وتفوق على "مو" صاحب الـ 49 هدفا في ذات الفترة.

“ميجا هاتريك” هالاند أمام لوتون تاون، هو الأول في كأس الاتحاد الإنجليزي له بقميص السيتي، بينما سجل خماسية من قبل في شباك لايبزج الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل إيرلينج 5 أهداف في مرمى لوتون تاون، خلال المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاءت أول 4 أهداف له بصناعة من الفتى الذهبي البلجيكي كيفين دي بروين، قبل أن يسجل الخامس من صناعة برناردو سيلفا.

واجتاز مانشستر سيتي نظيره لوتون تاون بنتيجة (6-2)، ليحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، كما أحرز النرويجي خماسيته خلال 58 دقيقة فقط مع عمر المباراة.

search