الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

بيراميدز: لن نترك مصطفى فتحي للزمالك (خاص)

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر مسؤول من نادي بيراميدز، عن حقيقة عودة مصطفى فتحي، لاعب الفريق السماوي، لفريقه السابق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن فكرة الاستغناء عن مصطفى فتحي في الفترة المقبلة غير مطروحة تماما بالوقت الحالي، للمحافظة على القوام الأساسي لفريق كرة القدم خلال هذه الفترة. 

متى ينتهي عقد اللاعب؟ 

وعن رغبة اللاعب في العودة لمنزله الأبيض، قال: "مصطفى فتحي ملزم بعقد مع النادي حتى عام 2027 المقبل، وبالتالي لا يحق له الرحيل دون إذن". 

أما بخصوص سر عدم التفريط فيه للزمالك بنهاية الموسم، أكد: "المدير الفني الجديد للفريق السماوي، يوريسيتش، طالب مجلس إدارة النادي بالحفاظ على القوام الرئيسي للفريق أطول فترة، حتى نتمكن من تقييمه بشكل عادل". 

مصطفى فتحي بقميص الزمالك 

مفاوضات الزمالك ورد مصطفى فتحي 

ومن جانبه كان مسؤولو نادي الزمالك قد بدأوا المفاوضات مع مصطفى فتحي، وحصلوا على موافقة اللاعب الذي أبدى رغبته بشكل كبير في العودة إلى "ميت عقبة"، ذلك حسب مصادر في النادي الأبيض.

ذلك فضلا عن استعداد صاحب الـ27 عاما للتنازل عن نصف راتبه الذي كان يتقاضاه في بيراميدز مراعاة لظروف النادي المالية في الوقت الحالي.

موقف بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

وفي سياق مختلف تأكد وداع بيراميدز لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تأهل مازيمبي بشكل رسمي، أما صن داونز ففي حال خسارته للمبارتين المتبقيتين فإن المواجهات المباشرة مع الفريق السماوي في صالح الفريق الجنوب أفريقي الذي فاز فاز في واحدة وتعادل في الثانية.

اعتلى فريق مازيمبي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، تلاه صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة أمام نواذيبو الموريتاني صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الفريق السماوي متذيل المجموعة.

search