الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

نهائي الكأس.. الزمالك يحدد موعد سفره للسعودية لمواجهة الأهلي

جانب من مباراة سابقة للأهلي والزمالك

جانب من مباراة سابقة للأهلي والزمالك

إسراء عدلي

A A

حدد مجلس إدارة الزمالك، الموعد المبدئي لسفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى السعودية لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام نظيره الأهلي.

وعلم "تليجراف مصر" أن النادي الأبيض حدد موعدا لسفر بعثة الفريق إلى السعودية يوم 4 مارس المقبل، استعدادًا لنهائي كأس مصر.

ومن المفترض أن يتواجد فريق الزمالك في السعودية قبل المباراة بأربعة أيام على الأقل، حسب ما أكد بعض مسؤولي اتحاد الكرة للفريقين. 

موعد المباراة 

تقام المباراة بين الزمالك والأهلي، يوم الجمعة المقبل 8 مارس، ضمن نهائي كأس مصر بملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

ومن المقرر أن يواجه أبناء ميت عقبة سوار الغيني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية، بعد أن ضمن التأهل لدور الثمانية، من البطولة القارية كأول مجموعته. 

من جانبه يلتقي الزمالك مع فريق الداخلية في السابعة من مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

استعدادات الزمالك

دخل الفريق معسكرا مغلقا، أمس، على استاد الدفاع الجوي، وعقد المدير الفني جوزيه جوميز، جلسة جماعية قبل انطلاق التدريبات تحدث فيها على أهمية المباراة، مطالبا من اللاعبين تنفيذ التعليمات خلال التدريبات وتطبيقها في اللقاء.

شرح جوميز طريقة اللعب التي سيخوض بها اللقاء ونقاط القوة والضعف في فريق الداخلية، وأعطى التعليمات لخط الوسط والمدافعين لغلق جبهات الدفاع وحفظ المهاجمين بعض الجمل التكتيكية.

search