الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

لهدف قومي.. نور النبوي يلعب بـ"الصلصال" بالفيوم

نور النبوي

نور النبوي

شيماء رستم

A A

شارك الفنان نور النبوي مقطع فيديو قصير “ريلز” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، من داخل مدينة الفيوم، وإظهار مواهب المصريين في النحت على البحر.

نور النبوي

وروّج الفنان نور النبوي للسياحة الداخلية وقام إظهار مشهد من الشاطئ بمدينة الفيوم والألعاب المائية، ورصد مشهد كامل حول أحد المنتجعات بمدينة الفيوم، وكذلك خلال مشاركته في تشكيل واللعب بالطين الصلصال.

وشارك نور النبوي صورة له في مدينة الفيوم معلقا “حب كبير” ، من خلال خاصية إستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

يشارك الفنان نور النبوي خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، بـمسلسل “إمبراطورية ميم” مع والده النجم خالد نبوي، وحلا شيحا ، ونشوى مصطفى ومايان السيد، وعدد من الوجوه الشابة.

ويعيش نور النبوي في حالة من التوهج الفني، حيث يتصدر أول أفلامه السينمائية “الحريفة” شباك التذاكر منذ ثماني أسابيع على التوالي، حيث حصد ما يقرب من 70 مليون جنيه حتى الآن منذ طرحه.

وانضمّ فيلم “الحريفة” إلى قائمة 10 أفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، مما دفع المنتج خالد الجنانيني للقيام بجزء ثان من الفيلم.

وتدور أحداث فيلم “الحريفة” حول “ماجد” لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معا أن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

search