الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

مصادر أمنية: والد طالبة بيطري العريش المنتحرة يلتزم الصمت تجنبا للخوض في سمعة ابنته

نيرة الزغبي كانت تدرس في كلية طب بيطري جامعة العريش

نيرة الزغبي كانت تدرس في كلية طب بيطري جامعة العريش

منى الصاوي

A A

قال مصدر أمني بمديرية أمن شمال سيناء، اليوم، إن والد نيرة صلاح الزغبي، طالبة طب بيطري العريش، يرفض الإدلاء بأي معلومات تخصّ القضية خشية الخوض في سمعة ابنته.

وكشف المصدر الأمني أن طالبة بيطري جامعة العريش انتحرت إثر تناولها “حبة غلة”، موضحًا أن الجثة تم تشريحها بمستشفى العريش العام، وأن التقرير الطبي ذكر أن الفتاة توفيت إثر تعرضها لتسمم غذائي، وأنه لا يوجد أي شبهة جنائية.

سائق ميكروباص

وأضاف، لـ "تليجراف مصر"، أن الفتاة المنتحرة تواصلت مع سائق ميكروباص اعتادت الركوب معه في رحلتها من بلدتها إلى الجامعة، ويعمل بخط المنصورة ـــ العريش، لجلب الحبة التي أودت بحياتها، بغية إجراء بحث علمي عليها داخل معمل الجامعة.

حل اللغز

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لحل لغز واقعة وفاة طالبة في جامعة العريش بمحافظة شمال سيناء للوقوف على الملابسات، حيث تفحص الجهات المختصة حقيقة تورط إحدى زميلاتها في انتحارها.

جهود أمنية

ويفحص رجال المباحث المنشورات المتداولة حول تورّط زميلة الطالبة المنتحرة في الواقعة ودفعها للانتحار، للتأكد من مدى صحة تورطها في الجريمة من عدمه.

صور مسيئة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا يفيد انتحار طالبة تدعي “نيرة” طالبة بكلية طب بيطري بجامعة العريش أقدمت على إنهاء حياتها بعد أن التقطت زميلة لها صورة في الحمام دون معرفتها.

قرار الانتحار

كما تضمن المنشورات أن زميلة الطالبة المنتحرة أرسلت صورتها في الحمّام إلى صديق لهم في نفس الكلية وهددوها بنشر الصور على جروب الجامعة، وعليه لم تطق الفتاة ما حدث بها وقررت الانتحار. 

هبوط حاد بالدورة الدموية

وتوفيت طالبة مصرعها بجامعة العريش، بعد تناولها مادة مجهولة، ونُقلت إلى مستشفى العريش العام مصابة باضطراب في الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية ونبضها ضعيف، وتم تقديم الإسعافات الأولية إلا أنها فارقت الحياة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search