الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

خطوة واحدة تفصل كهربا عن دفع غرامة الزمالك (خاص)

كهربا

كهربا

أحمد علاء

A A

كشفت بعض المصادر عن تطورات في أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وقضيته مع نادي الزمالك.

وأكدت المصادر  فى تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر"، أن اللاعب جمع ما يقرب من 95% من قيمة الغرامة ولم يتبقى سوى مبلغ قليل.

وأوضحت المصادر أن النادي الأهلي بعيد عن الأمر والمحادثات فقط بين الزمالك ومحامي اللاعب.

موقف لاعب الأهلى 

في سياق منفصل، كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، موقف لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، من الانضمام لقائمة منتخب مصر خلال شهر مارس المقبل.

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر"، إن المدير الفني للمنتخب المصري، حسام حسن، استقر بشكل كبير على عدم ضم كهربا لمعسكر المنتخب المقبل، خاصة وأنه لم يلعب سوى دقائق معدودة مع الأهلي، منذ استئناف المباريات بعد كأس أمم أفريقيا.

غياب كهربا عن الأهلي

وتابع المصدر أن كهربا شارك دقائق قليلة أمام شباب بلوزداد، ولم يشارك أمام ميدياما الغاني وبلدية المحلة، ولكن سننتظر موقفه من المباراتين المقبلتين مع الفريق لحسم موقفه.

وأكد المصدر، بأن نسبة استبعاد كهربا من المنتخب تتخطى 80%، وأن القائمة ستشهد بعض المحترفين مع أفضل اللاعبين في بطولة الدوري الممتاز.

وغاب كهربا عن قائمة فريقه التي اختارها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمباراة بلدية المحلة التي انتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن مارسيل كولر المدير الفني لم يرغب في الاعتماد على اللاعب في مباراة المحلة كنوع من العقاب التربوي، بعدما أصر كهربا على عدم السفر مع بعثة الفريق إلى غانا، الأربعاء الماضي، لحضور حفل زفاف شقيقته.

وأوضح المصدر، أن كولر أبلغ كهربا بأن عليه عدم الاندهاش إذا وجد نفسه خارج الحسابات الفنية على الأقل في مباراتي بلدية المحلة ويانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

search