الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:24 ص

موقف الزمالك من تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر

حسين لبيب

حسين لبيب

أحمد علاء

A A

أكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أن "الأبيض" لن يعلن عن أي قرار قبل وصول خطة واضحة لنظام الدوري الجديد ومعرفة موعد البداية والنهاية.

وقال المصدر إن المجلس سيدرس الأمر برمته وتحديد الإيجابيات والسلبيات قبل الإعلان عن قرارهم.

وأضاف أنه سيتم عرض الملف على البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق، لمعرفة موقفه سواء بالقبول أو الرفض.

استقبال عبد الرحمن 

يستقبل اليوم  نادي الزمالك للألعاب الرياضية أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ "قادرون باختلاف" عبد الرحمن مصطفى كامل، التي أقيمت أمس بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما حضر الاحتفالية، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حسين لبيب، في هذه المناسبة السنوية التي تحرص عليها الدولة المصرية في إطار دعمها لذوي الهمم من أصحاب المواهب والإنجازات.

أمنية بطل “قادرون باختلاف”

وخلال الاحتفالية، عبر عبد الرحمن مصطفى كامل عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي وعد بإنهاء إجراءات عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل في نادي الزمالك في أسرع وقت.

مشاركة في الاستوديو التحليلي

وفي إطار دعم النادي للمواهب والأبطال من أصحاب الهمم، يشارك عبد الرحمن مصطفى كامل في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والداخلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، عبر قناة الزمالك اليوم.

ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي في السادسة مساء اليوم، ويشارك عبد الرحمن في تحليل المباراة، بصحبة نخبة من مُحللي القناة، وهم الكابتن حمادة عبد اللطيف والكابتن عبد الحليم علي والكابتن وليد عبد اللطيف، ويُقدم الاستوديو التحليلي الكابتن محمد صبري.

search