الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 ص

رامي ربيعة: مباراة "يانج أفريكانز" ليست سهلة.. لكننا جاهزون

رامي ربيعة قائد فريق الأهلي

رامي ربيعة قائد فريق الأهلي

إسراء عدلي

A A

أكد رامي ربيعة، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية زملائه لمباراة يانج أفريكانز التنزاني المقرر لها مساء غد في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال ربيعة خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة غد: "لا يوجد مباراة تحصيل حاصل في الأهلي، لقد اعتدنا على التعامل بجدية في جميع المباريات، الجميع يقيم أداء الفريق حتى في المباريات الودية".

أضاف قائد المارد الأحمر: "مباراتنا غدا أمام يانج أفريكانز ليست سهلة، وجميعنا لدينا هدف واحد: تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط".

ولفت ربيعة أن جميع لاعبي الأهلي دائما ما يكونون على تواصل قبل أي مباراة رسمية: "هناك اجتماعات وحديث مستمر بيننا؛ للتأكيد على أهمية كل مباراة يخوضها الفريق، هناك مسئولية مشتركة بين الجميع والكل يعلم مدى أهمية مباراة الغد".

وأوضح كابتن الأهلي أن أي فريق ينافس على بطولة، يحتاج إلى التركيز الشديد في كل المباريات وعدم النظر إلى أي حسابات اخرى سوى تحقيق الفوز.

موعد المباراة

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره يانج أفريكانز، يوم الجمعة في تمام السادسة مساءً ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما ضمن صعوده لدور الثمانية من البطولة القارية. 

search