الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

رونالدو يتحدى عقوبات "روشن": Can't stop

كرستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو

إسراء عدلي

A A

تحدى الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، مسؤولي لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدما قررت توقيع عقوبة عليه بسبب فعل مشين، في لقاء فريقه أمام الشباب.

ونشر "الدون" على حسابه بمنصة (X) صورة له في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" مبتسما ابتسامة عريضة، معلقًا عليها: "أنا لا أستطيع التوقف". 

كريستيانو رونالدو عبر تويتر 

عقوبات الدون 

وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قرارها بخصوص الاحتفال المشين الذي قام به كريستيانو رونالدو نجم النصر في مباراة الشباب.

وشهد فوز النصر على الشباب بنتيجة 3-2، مساء الأحد الماضي، ضمن الجولة 21 من دوري روشن للمحترفين، خروج رونالدو عن النص بـ حركة مشينة تجاه جماهير "الليوث".

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، استدعاء رونالدو لاستجوابه حول هذا التصرف.

ووفقًا لمصادر صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن رونالدو حضر جلسة الاستماع التي نفى فيها قيامه بأي حركة غير أخلاقية، وأوضحت أن النجم البرتغالي قال إن "الحركة التي قمت بها تعبر عن القوة والانتصار، وليست مشينة واعتدنا عليها في أوروبا".

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق إيقاف رونالدو لمباراة واحدة، مع تغريمه 10 آلاف ريال، لثبوت مخالفته للمادة (57-1) من لائحة الانضباط والاخلاق بإثارة جمهور نادي الشباب.

كذلك تقرر إلزام النجم البرتغالي بدفع 20 ألف ريال لنادي الشباب، وهي تكاليف الشكوى التي تقدم بها النادي ضد قائد النصر. وبهذا يغيب رونالدو عن المباراة اليوم.

search