الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:40 ص

"الزمالك": نتواصل مع "فيفا" لإخطاره بسداد غرامة كهربا

كهربا

كهربا

هيثم موسى

A A

قال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أحمد سالم، إن لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا سداد مبلغ غرامته للنادي بشكل كامل، عبر حساب “القلعة البيضاء” بأحد البنوك.

وكتب سالم، عبر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، "تم بالفعل سداد كامل مبلغ غرامة اللاعب محمود كهربا في حساب نادي الزمالك ببنك مصر".

أضاف، "جاري التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لـإخطاره باستيفاء الزمالك لحقوقه شاملة جميع الغرامات والفوائد حتى تاريخه".

تابع، "بذلك يكون المجلس قد أوفى بجميع وعوده وعهوده الانتخابية، ونتمنى أن يجني جمهورنا العظيم ثمار الاستقرار ولندعو الله جميعا للعودة إلى منصة البطولات التي يستحقها نادينا العريق.. الزمالك أولاً".

بالمصري.. تفاصيل غرامة كهربا

وأعلن رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي السابق، والأهلي حاليا، وقيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولارا.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل وإسدال الستار على القضية، بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس، مضيفا أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

ووفقًا لمصدر داخل الزمالك، حصل النادي على الغرامة بالجنيه المصري، بعد تقدير الدولار بسعر الصرف في البنك المركزي.

search