الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

كيف توفيت نيرة الزغبي؟.. مصدر أمني يجيب

نيرة الزغبي

نيرة الزغبي

منى الصاوي

A A

كشف مصدر أمني، أن تقرير المعامل المركزية بوزارة الصحة بشأن الصفة التشريحية الخاص بنيرة الزغبي، لم يصدر بعد بصورة رسمية، لافتًا إلى أنه لا يزال قيد التدقيق والبحث بمعامل “الصحة” مدينة الإسماعيلية. 

مؤشرات أولية

وأفاد المصدر الأمني، لـ "تليجراف مصر"، بأن المؤشرات الأولية للتقرير تؤكد وفاة الفتاة بنوع من أنواع السم سريع المفعول.

شبهة جنائية

وأكد أن التقرير لم يذكر وجود كسور أو أي إصابات ظاهرة، بما ينفي وجود شبهة جنائية.

التقرير الطبي

وحصل " تليجراف مصر" على صورة التقرير الطبي الخاص بـ نيرة الزغبي، المعروفة إعلاميًا باسم فتاة جامعة العريش المنتحرة، ضحية الابتزاز.

ويفيد التقرير المنسوب إلى مستشفى العريش العام، أنه حضرت المريضة نيرة صلاح محمود عبد الرازق، 19 سنة، إلى الاستقبال باضطراب بدرجة الوعي، وهبوط حاد بضغط الدم، ونبض ضعيف".

وبيّن التقرير الطبي، أن الأعراض ناتجة عن ادعاء تناول مادة سامة غير معلومة المصدر والكمية، وأُجريت الإسعافات الأولية للمريضة، ودخلت العناية المركزة لإعطائها الأدوية المناسبة.

وذكر التقرير، أن الحالة العامة غير مستقرة وسيئة للغاية، ومدة العلاج تحدد فيما بعد.

بداية الحكاية

أنهت طالبة بكلية طب بيطري بجامعة العريش، تدعى “نيرة” حياتها، بعد أن التقطت زميلة لها صورًا في “الحمام” دون معرفتها، وهددت بنشرها وتوزيعها على الطلاب، وفق ما أكده أقارب الضحية.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لحل لغز وفاة طالبة في جامعة العريش بمحافظة شمال سيناء للوقوف على الملابسات، حيث تفحص الجهات المختصة حقيقة تورط إحدى زميلاتها في انتحارها.

search