الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:34 ص

سيارة تدهس 4 أشخاص أمام هايبر وان في الشيخ زايد

حادث تصادم

حادث تصادم

محمود رفاعي

A A

أصيب 4 أشخاص، بإصابات خطيرة، اليوم الخميس، إثر اصطدام سيارة مسرعة بهم، أمام هايبر وان، بالشيخ زايد، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حادث كبير، أمام هايبر وان بالشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين تعرض 4 أشخاص لإصابات خطيرة، نتيجة تعرضهم لاصطدام سيارة مسرعة أمام هايبر وان بالشيخ زايد. 

غيبوبة سكر 

وكشفت التحريات أن السائق داهمته غيبوبة سكر، ففقد السيطرة على سيارته ودهس 4 أشخاص كانوا يقفون أمام هايبر من بينهم شخصين من جنسية أجنبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إصابة 10 أشخاص 

وفي وقت سابق، أُصيب 10 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث انقلاب "تروسيكل"، على طريق النزلة في أبشواى بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت إخطارا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب تروسيكل محمل بعدد كبير من الركاب، على طريق النزلة بأبشواى، ووجود عدد من المصابين.

وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة، تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

search