الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

بالأسماء.. مصرع عامل وإصابة 7 آخرين في انقلاب سيارة بالصف

حادث - صورة أرشيفية

حادث - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي عامل مصرعه، اليوم الخميس، بينما أصيب 7 آخرين، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بعد نفق الودي بالصف، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بعد نفق الودي بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وفاة عامل

 وبالانتقال تبين انقلاب سيارة ربع نقل قيادة حمادة محمود، 34 سنة، سائق، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها.

وأسفر الحادث عن مصرع “بدر شريف، 18 سنة، فضلا عن إصابة ”محمود أحمد، 33 سنة، مصاب بنزيف داخلي بالعين، وأيمن نبيل، 23 سنة، مصاب بنزيف داخلي بالبطن، ويحيى مرسي، 61 سنة، مصاب بنزيف في المخ.

وإصابة سعيد صالح، 44 سنة، مصاب بنزيف داخلي بالمخ، وشريف حسين، 45 سنة، مصاب بكدمة في الرأس، ومحمد حامد، 48 سنة، مصاب بنزيف داخلي بالمخ، وجميعهم عمال.

وتبين أن الحادث وقع في أثناء عودتهم من العمل، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

search