السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

مرتضى منصور: سأتقدم ببلاغ ضد مجلس الزمالك بسبب غرامة كهربا (خاص)

مرتضى منصور

مرتضى منصور

A A

قال رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، إنه سيتقدم ببلاغ إلى الجهات المختصة ضد مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي، برئاسة حسين لبيب، بسبب إهدار المال العام في أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي. 

أوضح مرتضى منصور، في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" إن الغرامة المستحق تحصيلها لنادي الزمالك من “كهربا” إلى جانب الفوائد 2 مليون و650 ألف دولار، وليس 2 مليون و476 ألف و389 دولارا، كما أعلن النادي اليوم.

أضاف، أنه سيتقدم بالبلاغ، السبت المقبل، ضد حسين لبيب ومجلسه بتهمة إهدار المال العام، بصفته رئيس الزمالك، خاصة وأن مجلس النادي اتخذ قرارا قبل رحليه من موقعه بتعينه رئيسا للجنة القانونية، ورئيسا اللجنة الرياضية، ورئيسا للجنة الاشتراكات، ولا يستطيع أحد إلغاء هذا القرار إلا مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

مرتضى منصور قال إنه تلقى دعوة لحضور نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم 8 مارس المقبل، على ملعب "الأول بارك"، في عاصمة المملكة العربية السعودية "الرياض"، ولكنه اعتذر عن عدم تلبيتها.

بالمصري.. تفاصيل غرامة كهربا

وأعلن رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي السابق، والأهلي حاليا، وقيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولارا.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل وإسدال الستار على القضية، بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس، مضيفا أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

ووفقًا لمصدر داخل الزمالك، حصل النادي على الغرامة بالجنيه المصري، بعد تقدير الدولار بسعر الصرف في البنك المركزي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search