الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

تصدرت التريند.. القصة الكاملة لسرقة ميرهان حسين

ميرهان حسين

ميرهان حسين

شيماء عثمان

A A

تصدرت الفنانة ميرهان حسين تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد صدور حكم قضائي بحق 3 شباب، متهمين بسرقتها في محيط دائرة قسم شرطة المقطم.

حكم المحكمة 

وقررت محكمة جنح المقطم حبس المتهم الأول سنة واحدة، والثاني 6 أشهر، وإيداع الثالث في مصلحة الأحداث، بعد إدانتهم بسرقة متعلقات شخصية من الفنانة ميرهان حسين.

وبحسب أوراق القضية، فقد اعترف المتهمون أن والد ميرهان حسين، استأجرهم لأداء أعمال السيراميك في شقتها، وبعد انتهائهم منها، رفض إعطاءهم أجرهم المتفق عليه، بدعوى أن “الشغل مش كويس، ومش عاجبه”.

وتربص المتهمون للفنانة ميرهان حسين وتمكنوا من سرقة حقيبتها وبداخلها 4 ساعات و8 خواتم ذهب و1 حلق ذهب، و2 كوليه و1 سلسة  و2 غويشه، وأحذية ومبلغ مالي، قبل أن يتم القبض عليهم، وتحويلهم للنيابة.

وبحسب أقوالهم، فقد قرر العاملان المتهم الأول والثاني الحصول على مبلغ مالي انتقاما من والدها، لأنه رفض إعطاءهم حقهم، بحجة عدم اتمام الشغل بالشكل الذي تم الإتفاق عليه.

اعترافات المتهمين 

وبعد التحقيق مع كافة الأطراف، قررت النيابة العامة التحقيقات إحالة 3 متهمين إلى المحاكمة في الاتهامات الموجه ضدهم، ونظرت المحكمة الجلسات واستمعت لمرافعة النيابة والدفاع وقضت بحبس اثنين، وإحالة أصغرهم سنا لدار رعاية الأحداث.

search