الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

مسلسلات رمضان 2024.. كوميديا وأكشن على شاشة dmc

مسلسلات رمضان 2024 بشاشة قناة dmc

مسلسلات رمضان 2024 بشاشة قناة dmc

أحمد عفيفي

A A

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مارثون مسلسلات رمضان 2024، حيث طرحت القنوات الفضائية خريطة الأعمال الدرامية خلال الشهر الكريم. نستعرض لكم مسلسلات رمضان 2024 على شاشة قناة dmc الفضائية. 

مسلسل الحشاشين على dmc

مسلسلات رمضان 2024

تستعد قناة dmc لعرض مسلسل "الحشاشين" ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، والذي يقدم بطولته الفنان كريم عبد العزيز. 

وتدور أحداث مسلسل "الحشاشين" حول شخصية حسن الصباح وجماعة الحشاشين، والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب، وتم تصوير العمل داخل مصر وعدد من الدول العربية المختلفة. 

مسلسل صدفة على dmc

مسلسل صدفة لـ"ريهام حجاج"

وينضم مسلسل "صدفة" التي تقدم بطولته الفنانة ريهام حجاج لقائمة مسلسلات رمضان 2024 الذي تعرضها شاشة قناة dmc الفضائية.

وتدور أحداث مسلسل "صدفة"، وهو اسم الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام عبد الغفور ضمن أحداث العمل، حول مدرسة تاريخ تتعرض لصدفة ما تغيّر مجرى حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوية تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون.

مسلسل بابا جه على dmc

مسلسل بابا جه لـ"أكرم حسني"

ولم تنس شاشة قناة dmc الفضائية نوعية مسلسلات الـ"15" حلقة، حيث تعرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2024 مسلسل "بابا جه"، الذي يقدم بطولته الفنان أكرم حسني، خلال النصف الأول من الشهر الكريم. 

تدور أحداث مسلسل “بابا جه” في إطار كوميدي، وفكرته مأخوذة من كتاب كوري. 

مسلسل إمبراطورية ميم على dmc

مسلسل إمبراطورية ميم لـ"خالد النبوي"

يظهر الفنان خالد النبوي من خلال شاشة قناة dmc الفضائية بمسلسل “إمبراطورية ميم” خلال موسم دراما رمضان 2024. 

المسلسل مأخوذ من رواية "إمبراطورية ميم" الأصلية، حيث كانت الرواية في 15 صفحة وقام بكتابتها الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.

وتدور الأحداث حول أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون في عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليلا على حبهم له.

مسلسل فراولة على dmc

مسلسل فراولة لـ"نيللي كريم"

وتخوض الفنانة نيللي كريم موسم مسلسلات رمضان 2024 بـ"فراولة" الذي ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ"15" حلقة، ويتم عرضه عبر شاشة قناة dmc الفضائية، وسيتم عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

وتظهر نيللي كريم من خلال مسلسل "فراولة" بشخصية فتاة من أسرة فقيرة تتحول إلى أنفلوانسر مشهورة وتتعرض للكثير من المواقف الكوميدية. 

مسلسل عتبات البهجة على dmc

مسلسل عتبات البهجة لـ"يحيى الفخراني"

يعود الفنان يحيى الفخراني لموسم دراما رمضان من خلال مسلسل "عتبات البهجة" الذي يُعرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

تدور أحداث مسلسل “عتبات البهجة” حول حياة شخصية وكيل وزارة الصناعة الذي وصل إلى سن التقاعد، ثم يتجه إلى عالم السوشيال ميديا ويتحول إلى أنفلونسر، ويتورط في مفارقات كوميدية مع أحفاده. 

مسلسل بدون سابق إنذار على dmc

 مسلسل بدون سابق إنذار لـ"اَسر ياسين"

ويشارك الفنان آسر ياسين بمسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل "بدون سابق إنذار" الذي سيعرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية، وهو ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ"15" حلقة. 

وتدور أحداث "بدون سابق إنذار" في إطار اجتماعي حول شخصية "ماجد" الذي يجسدها الفنان آسر ياسين، وزوجته "ليلى" التي تجسدها الفنانة عائشة بن أحمد، اللذين ينتظران قدوم مولودهما الأول الذي يصاب بمرض السرطان بعد مولده، ويقعان في العديد من المشاكل، والعمل من تأليف ألما كفارنة وإخراج هاني خليفة.

search