الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:35 ص

"خناقة تجار مخدرات".. رصاصة طائشة تنهي حياة طالب في المرج

المجني عليه

المجني عليه

شيماء عثمان

A A

وقعت مشاجرة بالأسلحة النارية بين تجار مخدرات داخل أحد الأحياء بمنطقة المرج، بشارع أحمد مندي، أسفرت عن سقوط الطالب “عبد الرحمن محمود”، قتيلا، بعدما استقرت رصاصة في صدره أنهت حياته على الفور.

مشاجرة في المرج

وقال والد الطالب المتوفي، لـ"تليجراف مصر"، إن نجله ذهب إلى الشارع بعد منتصف الليل، لشراء بعض الأغراض، إلا أنه تفاجأ بحالة هرج في الشارع بين مجموعة من الأشخاص يتاجرون في المواد المخدرة، وتصادف أثناء ركض أحدهم وبحوزته سلاح الاصطدام بـ"عبد الرحمن"، فأطلق عليه الرصاص.

وجرى القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وأنه لا يعرف المجني عليه، ولم يكن المقصود بقتله، وأصدرت النيابة العامة التصريح بدفن جثة الطالب، بحسب رواية والد المجني عليه.

وتحرر محضر في قسم شرطة المرج، يفيد بوفاة طالب في الصف الثاني الثانوي، مصاب بطلق ناري في منطقة الصدر، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

سرقة في المرج

وفي نفس محيط دائرة قسم شرطة المرج، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لأحد الأشخاص حال قيامه بسرقة غطاء أحد صناديق الكهرباء العمومية بدائرة قسم شرطة المرج.

وبالفحص والتقنين تم ضبط وتحديد مرتكب الواقعة، وهو عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج.

وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة السرقة وأنه باع الصندوق لأحد تجار الخردة، فتم ضبطه وبحوزته الصندوق المستولى عليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

search