الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

يارا تطلب الطلاق: حرمني من حقي الشرعي.. وينام في الصالة

محكمة الأسرة-صورة أرشيفية

محكمة الأسرة-صورة أرشيفية

خلود طارق

A A

وقفت "يارا" أمام قاضي محكمة الأسرة، رفقة محاميتها، بمقر المحكمة في البساتين، تنتظر دورها لتروي شكواها، وتطلب الطلاق من زوجها لما وقع عليها من ضرر. 

دعوى طلاق للضرر

روت "يارا" في دعواها التي حملت رقم 1769 لسنة 2023، أن زوجها من الشخصيات "الثرثارة"، وكان هذا أخطر عيوبه منذ أن عرفته، وازداد الأمر سوء بعد الزواج، -حسبما قالت-.

يفتعل مشكلات

تستيقظ كل يوم "يارا" على مشاكل يفتعلها زوجها مع أهالى المنطقة، حيث يقوم زوجها بنقل الحديث من شخص لآخر، لدرجة أنه تسبب في الإيقاع بين عائلتين بالمنطقة التي يسكن بها، بسبب النميمة. 

وأكدت، أنها واجهته وطالبته بعدم النميمة بين الناس، فأجابها أنه يحاول “تسلية نفسه”، كونه عاطلا عن العمل، بعد ترك وظيفته. 

أسرار زوجية 

وأوضحت، أنها كانت تتحدث إلى أحد جيرانها، وتطرقا إلى مشاكل البيوت والخلافات شبه اليومية مع الأزواج، فوجئت “يارا” بأن جارتها على علم بما يحدث بينها وبين زوجها، معقبة "قالتلي جوزك حكى لجوزي كل حاجة، وحابة أقولك خلي بالك".

وأشارت إلى أنها واجهت زوجها بما علمت، ونفى وأعترض على اتهامها له بإفشائه لأسرار المنزل موضحة "قالي مستحيل أعمل كده، بس متأكدة أنه بيكدب". 

وأضافت "يارا" أن زوجها يُحمّلها الذنب وقرر معاقبتها، وهجرها في فراش الزوجية، وبدأ ينام في صالة المنزل لتعمد حرمانها من حقوقها الشرعية، حتى تعتذر له، عن اتهامها له بإفشاء أسرارها الشخصية.

واختتمت الزوجة في دعواها "الموضوع بالنسبالي بقي صعب ومش هقدر أكمل خلاص عشان كدا لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى طلاق للضرر ضده".

search