الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

التوأم "حسن" رفقة الشناوي يحضرون مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

محمود موسى

A A

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب على حضور مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجلس بين التوأم حسن في المدرجات، حارس المنتخب والأهلي محمد الشناوي، الذي يخضع لفترة تأهيل للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة مصر والرأس الأخضر في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير الماضيين.

وحقق المارد الأحمر فوزًا صعبًا على الفريق التنزاني بهدف نظيف، في الجولة الختامية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

التوأم "حسن" رفقة الشناوي

وسجل الشحات الهدف الأول في فريق يانج أفريكانز، في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على إستاد القاهرة.

ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول عن طريق حسين الشحات في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة من علي معلول من يسار منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى الشحات الذي استغل خروج حارس المرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

الشحات يعادل رقم الحاوي في بطولات إفريقيا

- محمود الخطيب (37 هدفا).
- محمد أبو تريكة (32 هدفا).
- عماد متعب (28 هدفا).
- حسين الشحات، وليد سليمان (20 هدفا).
- محمد بركات، فلافيو (18 هدفا).
- حسام حسن (17 هدفا).

ولعب الفريقان مباراة الليلة بعد تأكد صعودهما للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية، عقب فوز الأهلي على ميدياما بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز بطل تنزانيا على شباب بلوزداد برباعية نظيفة ضمن الجولة نفسها.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ليصعد بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد، ويتذيل ميدياما المجموعة برصيد 4 نقاط.

search