السبت، 05 أكتوبر 2024

11:13 ص

سيراميكا يفوز على المقاولون بثنائية في دوري نايل

سيراميكا يفوز على المقاولون

سيراميكا يفوز على المقاولون

يوسف المصري

A A

حقق فريق سيراميكا كليوباترا، فوزا غاليا على حساب نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الـ 15 بالدوري الممتاز "دوري نايل".

وأحرز الهدف الأول، أحمد الشيمي لاعب المقاولون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39، وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني في الدقيقة 65.

وبهذه النتيجة رفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي في جدول ترتيب الدوري الممتاز، من المركز التاسع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن زد إف سي صاحب المركز الرابع، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 8 نقاط في المركز الـ 17، بفارق الأهداف فقط عن الداخلية صاحب المركز الأخير بنفس الرصيد.

فاركو يهزم البنك الأهلي بثنائية

وأقيمت اليوم مباراة أخرى في دوري نايل ولكن في إطار منافسات الجولة السادسة عشر، إذ جمعت بين فريقي فاركو والبنك الأهلي، على ملعب حرس الحدود.

وانتهت المباراة بفوز فريق فاركو بهدفين مقابل هدف.

تقدم فريق فاركو في الدقيقة 61 عن طريق سيف الدين مالك بخيت، قبل أن يتعادل كريم بامبو في الدقيقة 63 لصالح البنك الأهلي، واستطاع أحمد فؤاد خطف هدف الفوز لفاركو في الدقيقة 90+1، بطريقة كوميدية بعد ارتباك شديد بين محمد أبو جبل حارس البنك وخط دفاعه، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة رفع فريق فاركو رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي في جدول ترتيب الدوري الممتاز من المركز الأخير إلى المركز الـ 16، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 12 نقطة في المركز الـ 15.

search