الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

شوبير: نستهدف الفوز بكأس مصر وإسعاد جماهير الأهلي

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

محمود موسى

A A

قال لاعب الأهلي مصطفى شوبير، إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني، التي ‏انتهت بالفوز بهدف بدون رد.‏

وأوضح أن الفريق حقق المطلوب وهو الفوز وتصدر المجموعة، والصعود إلى دور ربع النهائي في المركز الأول.‏

وأشار شوبير إلى أن الجهاز الفني واللاعبين كان لديهم رغبة كبيرة في حسم المباراة دون تعرض أحد للإصابة أو الإجهاد قبل خوض المباراة القادمة في نهائي كأس مصر.

وشدد على أن الأهلي هدفه الفوز في جميع المباريات، وأن كل بطولة يدخلها الأهلي لا يبحث خلالها سوى عن الفوز والحصول ‏على اللقب.‏

واختتم تصريحاته: "أغلقنا صفحة بطولة إفريقيا مؤقتًا، ونبدأ الاستعداد بشكل مميز لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، ونسعى للفوز وتحقيق لقب البطولة لإسعاد الجماهير.

الأهلي يفوز على يانج أفريكانز التنزاني بهدف “الشحات”

وسجل الشحات الهدف الأول في مرمى فريق يانج أفريكانز، في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على إستاد القاهرة.

ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول عن طريق حسين الشحات في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة من علي معلول من يسار منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى الشحات الذي استغل خروج حارس المرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

الشحات يعادل رقم الحاوي في بطولات إفريقيا

- محمود الخطيب (37 هدفا).
- محمد أبو تريكة (32 هدفا).
- عماد متعب (28 هدفا).
- حسين الشحات، وليد سليمان (20 هدفا).
- محمد بركات، فلافيو (18 هدفا).
- حسام حسن (17 هدفا).

ولعب الفريقان مباراة الليلة بعد تأكد صعودهما للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية، عقب فوز الأهلي على ميدياما بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز بطل تنزانيا على شباب بلوزداد برباعية نظيفة ضمن الجولة نفسها.

search