الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

محامي أسرة نيرة الزغبي: تشريح جثة الطالبة لمعرفة سبب موتها

شروق ونيرة

شروق ونيرة

محمد رمضان

A A

كشف أحمد سلامة، محامي أسرة نيرة صلاح الزغبي، طالبة العريش، تفاصيل جديدة حول واقعة التخلص من حياتها، مبينا أن المحامي العام لاستئناف المنصورة يستمع لأقوال أسرة الطالبة التي توفيت السبت الماضي، بعد تعرضها لابتزاز بصور خاصة، التقطتها إحدى زميلاتها في السكن، وهددتها بنشرها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها نتيجة هبوط بالدورة الدموية، موضحا أن النائب العام يتابع بنفسة القضية، لافتًا إلى أنه طلب تشريح جثمان نيرة صلاح.

وأضاف “سلامة” خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن طالبة العريش نيرة الزغبي، أخبرت والدتها بأنها تعاني من ألم في معدتها، وطلبت منها الأم تناول علاج للمعدة أو مسكن، مشيرا إلى أن  حتى الآن لم يتبين أن حبة الغلة التي نوه عنها زملائها هي من تناولتها أو وضعت لها، مشيرا إلى أن القطة توفيت بعد تناولها من المياه التي كانت موجودة بجانب الفتاة قائلا: “مش عارفين هي شربتها ولا حد حطهالها، وحتى الآن لم نطلب شيء من جهات التحقيق”.

يذكر أن "تليجرف مصر" كانت أول من أنفردت بالتفاصل الكاملة لواقعة وفاة “نيرة الزغبي” طالبة العريش، بعد تعرضها للابتزاز والتهديد من زميلتها.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة إلى قصة وفاة نيرة الزغبي، الطالبة بالفرقة الأولى كلية الطب البيطري، والتي وصلت إلى مستشفى العريش العام وهي جثة هامدة بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة تناولها حبة سامة.

وتعرضت طالبة العريش نيرة الزغبي إلى واقعة ابتزاز، بعدما أقدمت زميلة لها بالسكن الجامعي على تصويرها عارية صورًا ومقطع فيديو انتقاما منها، بحسب حديث أسرتها مع "تليجراف مصر".

وأوضح أحمد أسامة، ابن خالة نيرة الزغبي، والذي تمكن من فتح هاتفها، أن الضحية تعرضت لابتزاز على يد زميلتها وزميلها الذي أرسلت إليه الصور، وبدأوا في التهكم عليها أمام جروب الدفعة. وطلب الثنائي من نيرة الزغبي أن “تذل” نفسها أمام دفعتها بالكامل، وتعتذر لهم وتحط من كرامتها، وإلا الفضيحة ستكون جزاءها.


 

search