الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

الأهلي يضع أسامة فيصل في مقدمة قائمة صفقاته الصيفية

أسامة فيصل

أسامة فيصل

محمد فتحي

A A

 كشف نجم الكرة المصرية السابق إبراهيم سعيد، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يسعى إلى التعاقد مع نجم الزمالك السابق، أسامة فيصل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح سعيد، في تصريحات برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار"، أن الأهلي يضع فيصل، مهاجم فريق البنك الأهلي، كخيار أول لتدعيم الخط الهجومي في الصيف.

وأضاف "النادي الأهلي وضع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي، ولاعب نادي الزمالك السابق في أهم خياراته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الهجوم، بعد المستوى الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة".

ويأتي ذلك في إطار سعي مسؤولو الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتعاقد مع صفقات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاستمرار المنافسة على البطولات.

وتميز فيصل بمستوى مميز مع فريق البنك الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث سجل 5 أهداف وصنع 4 آخرين في 14 مباراة بالدوري المصري الممتاز.

وسبق لفيصل اللعب للزمالك خلال الفترة من 2019 إلى 2022، قبل أن ينتقل إلى البنك الأهلي في صفقة انتقال حر.

الأحمر يعبر يانج بهدف الشحات

فاز الأهلي على نظيره يانج أفريكانز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على إستاد القاهرة.

وسجل الشحات الهدف الأول أمام يانج أفريكانز، في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على إستاد القاهرة.

الشحات يعادل رقم الحاوي في بطولات أفريقيا

- محمود الخطيب (37 هدفا).
- محمد أبو تريكة (32 هدفا).
- عماد متعب (28 هدفا).
- حسين الشحات، وليد سليمان (20 هدفا).
- محمد بركات، فلافيو (18 هدفا).
- حسام حسن (17 هدفا).

search